أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

فاتن حمامه تحقق أحلام منة شلبى

سيطرت حالة من السعادة الكبيرة على الفنانة منة شلبى بعد ترشيح الكاتب يسرى الفخرانى لها للمشاركة فى بطولة المسلسل التليفزيونى الجديد "ودارت الأيام" الذى يعقد الفخرانى جلسات عمل بشأنه هذه الأيام مع الفنانة فاتن حمامة لتعود من خلاله للوقوف أمام كاميرات الدراما التليفزيونية بعد غياب تجاوز العشرة أعوام منذ بطولتها لمسلسل "وجه القمر" الذى عرض على شاشة رمضان عام 2000.

أعربت منة شلبى فى تصريح خاص لـ"الفن أونلاين" عن أمنياتها باكتمال المشروع وموافقة الفنانة فاتن حمامه عليه بشكل نهائى لتصويره فى أقرب وقت.

تضيف: بعد النجاح الكبير الذى حققته على شاشة رمضان الماضى فى مسلسل "حرب الجواسيس" قررت عدم تقديم أى أعمال جديدة فى رمضان المقبل والتفرغ للسينما خاصة فى ظل وجود أكثر من فيلم جديد أشارك فيه مثل "مركز التجارة العالمى" مع المخرج يسرى نصر الله وفيلم "نور عينى" مع تامر حسنى فى اول لقاء فنى يجمعنا.

تواصل: رغم انشغالى قررت التراجع عن قرارى مقابل الاشتراك فى بطولة هذا المسلسل فقط لأن العمل - كما تقول - مع هذه السيدة يعد من أهم الأحلام التى أتمنى تحقيقها منذ بداية مشوارى الفنى.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى