أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

عمر الشريف لم يعد يفكر بالمستقبل

أكد الفنان عمر الشريف أنه لا يقوم ببطولة أفلام لا تعجبه، خاصة أنه لا يحتاج للعائد المادي من عمله الفني، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه بات لا يفكر في المستقبل أو الماضي،

بل يحاول أن يعيش أيامه بكل ما فيها، إيمانا بأن الموت قد يداهمه في أي لحظة.
وقال الشريف -في مؤتمر صحفي بقاعة مؤتمرات مهرجان دبي السينمائي بمناسبة انطلاق عروض “فرنسا تحت الضوء”، إنه يحصل على الأموال التي يحتاجها من ولده الذي يمتلك 15 مطعما، والذي أسهم شخصيا في تمويلها بشرط الحصول على المال في أي وقت أراد دون أي سؤال عن السبب، مضيفا أنه لهذا لا يضطر لتمثيل ما لا يعجبه من سيناريوهات تعرض عليه.
ولفت الفنان المصري الكبير -في المؤتمر الصحفي الذي حضره إلى جواره لوران فناس مخرج فيلمه الأخير “نسيت أن أخبرك”- إلى أنه منذ فترة بات لا يفكر بالغد ولا بالأمس، بل يحاول أن عيش لحظاته إلى آخرها مستفيدا من كل دقيقة، لإيمانه بأن الموت قد يداهمه في أي لحظة.
وأوضح الشريف أنه يجسد شخصية رجل طاعن في السن ومصاب بالزهايمر في الفيلم الفرنسي، مضيفا أنه اضطر للذهاب إلى مستشفى؛ حيث يتم علاج مرضى الزهايمر والعناية بهم للتعرف على حقيقة المرض، لافتا إلى أن المرض بات أكثر انتشارا، وهو مؤلم لأنه يجعل الفرد يصل في بعض المراحل إلى نسيان أولاده وأقرب الناس إليه.
ونوه عمر الشريف بأداء الممثلة إمليلي داكان، لافتا إلى أن علاقتهما كانت جميلة، وهو أمر مريح، لأنه رغب بأجواء مريحة وصادقة مع الزملاء الممثلين لكي يتمكن من قضاء يوم العمل بشكل جيد.
 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى