أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

مذيع قناة اللورد يتهم رئيسها بالتجارة باسم عادل امام

عادل إمام


تفجرت الخلافات بين المذيع سامر خضر وبين صاحب قناة اللورد صاحبة مشروع أكاديمية الزعيم عادل امام نتيجة عدم الإقبال على شراء استمارات الإشتراك في الاكاديمية.

يقول المذيع سامر خضر لـ "الفن أونلاين": الفنان عادل إمام منارة فنية يهتدي إليها الموهوبون وشعرت بأن هناك تجارة باسم عادل امام بعد أن قرر ماهر الحبلاوي صاحب قناة اللورد أن يكون ثمن استمارة الاشتراك مائة جنيه لكل مشترك وان المستهدف من وراء ذلك شباب القرى الذي يمثل هذا المبلغ بالنسبة لهم تحد كبير.

يضيف: ألزمت إدارة قناة اللورد إحدى شركات التوزيع بسداد 12 مليون جنيه مقابل بيع 120 ألف استمارة والفكرة قائمة على المكسب السريع فقط وذلك لم يعجبنى لأنني الذي في الصورة وستلتصق بي التهمة اعلاميا وسوف أفقد مصداقيتي أمام الجمهور.

قال: عادل امام تنازل عن نصف مليون دولار من اجره حتى يساهم في خروج المشروع للنور حيث لم يصله سوى 900 ألف فقط حتى الآن من اجمالي المتفق عليه وهو 2 مليون ونصف المليون دولار وأرى انه منذ ان تم التوقيع منذ سبعة اشهر لم يتم شىء.

اضاف: انا عراب اكاديمية الزعيم وانا الذي اقنعت عادل امام وتوصلت معه للصيغة النهائية للعقد ولا أحد يملك المعرفة عن هذا المشروع سواى واعتقد ان السبب الرئيسي وراء ضعف الموارد المالية هو الإدارة الخاطئة للمشروع والرهان على سراب توزيع هذا الكم من الاستمارات وكانت المفاجأة هو شراء 30 استمارة فقط .

قال فضلت الانسحاب من المشروع بعد اكتشافي انني سأخسر كل شىء في نفس الوقت الذي أتخذت فيه القرار اتخذت إدارة قناة اللورد قرارا بإبعادي بعد تمثيلية احبكوا خطوطها الدرامية ونفذوها بإحكام.

يضيف: اتصل بي مدير قناة اللورد وطلب مني عدم الحضور للقناة وتقديم حلقة البرنامج خوفا من القاء القبض علي نتيجة قيام سامح الغمري بتقديم شكوى ضدي وضد الفنانة ميرفت أمين لنيابة اكتوبر بعد أن اتهمني بأنني سأقتله وهذا الكلام من وجهة نظري كلام فاضي لأنني قدمت ست حلقات بعد هذا الاتهام.

المذيع سامر خضر



عندما ابلغت احمد سليمان مدير القناة وكيف أتصرف؟.. قال لي سنذيع حلقة قديمة من البرنامج .

قال: اكتشفت أنني وقعت ضحية خدعة لانني عندما فتحت التليفزيون وقت إذاعة البرنامج لمعرفة ماذا تم؟.. فوجئت بالممثل عمرو رمزي يقدم الحلقة التي كنت أعددتها واستضافة الفنانة رجاء الجداوي وعندما تحدثت مع عمرو رمزي ابلغني أن إدارة القناة لم تبلغه بأي شىء وانهم قالوا له أن عادل إمام هو الذي اختاره لتقديم الحلقة ومازال عمرو رمزي يقدم البرنامج وبالتالى كانت ذريعة لإبعادي.

اضاف: عقدي لم ينته مع قناة اللورد ومازال ممتدا ثلاث سنوات وسألجأ للقانون المصري لحمايتي والحصول على مستحقاتي وأعتقد أن قانون العمل المصري في صالحي.

يواصل: الفنان عادل إمام اكبر من كل الشبهات وسيظل الاستاذ والفنان والقدوة ولكنني اشعر بالذنب عندما اقنعته بهذا المشروع وحتى لحظة التعاقد كنت اعتقد ان المشروع سيكون نقطة إضاءة جديدة لتاريخه المعروف وسبب الصدمة أنني أكتشفت عكس ذلك لان شارع قناة اللورد أصبح مظلما.

اضاف: مرتبات شهر يناير لم يتم صرفها حتى هذه اللحظة ولم يحدث أي جديد بالنسبة لأكاديمية الزعيم سوى الاعلان عنها بالصحف فقط حتى المؤتمر الصحفي الذي اقيم بالأردن كان هدفه فتح شهية المعلنين هناك ولكن جاءت النتائج مخيبة للآمال واصبح تحقيق ميزانية الأكاديمية التي تزيد عن عشرة ملايين دولار منال صعب تحقيقه

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى