أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

شائعة طلاق لقاء الخميسي

لقاء الخميسي و زوجها عبد المنصف
للمرة الثالثة فى أقل من تسعة شهور تجد الفنانة لقاء الخميسى نفسها مضطرة لنفى وجود أى خلافات بينها وبين زوجها حارس مرمى نادى الزمالك محمد عبد المنصف.


أعربت لقاء الخميسى " عن انزعاجها الشديد بسبب كثرة الشائعات التى تطاردها فى حياتها الخاصة دون أن تعرف من يقف خلفها أو هدفهم.


بدأ الموضوع - كما تقول - بشائعة سخيفة فى أبريل الماضى حول وجود خلافات حادة بينهما فقامت وعبد المنصف بنفى هذا الكلام جملة وتفصيلا.


لم يكد يمضى سوى شهرين فقط وتحديدا فى الصيف الماضى حتى فوجئت بسؤال البعض لها عن حقيقة اتفاقهما على الانفصال واستند مروجو الشائعة لظهورهما منفردين فى بعض المناسبات الفنية والرياضية وهو مادفعها - كما تؤكد - لنفيها بشكل عملى وذلك بالظهور معه فى أكثر من مكان.


تعود الشائعة وتتردد مرة ثالثة والغريب أن مروجيها من معدومى الضمائر – على حد وصفها - قالوا أنهما انفصلا بالفعل وهو أمر سىء للغاية حيث تعيش حياة مستقرة مع زوجها ولا تعرف سر مطاردة الشائعات لهما بهذا الشكل.


لقاء مع أسرة المسلسل

عما تردد حول غضبه بسبب ملابسها الجريئة فى بعض أعمالها ومنها مسلسل "راجل وست ستات" تقول لقاء: هذا كلام لا أساس له من الصحة لأننى لا أرتدى ملابس مثيرة فهى لم تكن تختلف عن أية ملابس ترتديها أية سيدة أو فتاة مصرية وعربية وثانيا لأن زوجى سعيد بأدوارى هذه وفخور بى ويحرص على متابعة أعمالى بصفة مستمرة وفى مقدمتها "راجل وست ستات" ولم يعلق على الأطلاق على ملابسى وأدائى بالسلب فهو يعلم تماما أنه متزوج من إنسانة محترمة يحبها بشدة وهى كذلك ولا يعكر صفونا سوى مثل هذه الشائعات التى يوجهها لنا أشخاص ليس لديهم ما يشغلهم سوى إطلاق الشائعات على حياة الفنانين والفنانات.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى