أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

لا أحد يستطيع أن يقرر ما يريده هو لأطفاله



شخابيط نانسي عجرم مع ستار صغار


النجمة اللبنانية تقدم أول مشاركة لها في برنامج لاكتشاف مواهب الأطفال على قناة أبوظبي الأولى.

ميدل ايست اونلاين
أبوظبي ـ تطل الفنانة نانسي عجرم في برنامج المواهب المنوع "ستار صغار" على قناة أبوظبي الأولى من تقديم سعيد المعمري وإعداد وإشراف غازي فغالي وإخراج عماد عبود، وهي الإطلالة الأولى لها في برنامج خاص بالصغار، وتتعرف خلاله كما يتعرف الجمهور على ثمانية مواهب صغيرة من بلدان مختلفة يقدمون أغانيها بأسلوبهم الخاص المليء باللطف والبراءة بمرافقة عازفة البيانو جولي نيكولا.

ومشتركو حلقة نانسي عجرم هم دانيا حوراني من (سوريا) وتغني "بتفكر في إيه"، جود الصانع من (الكويت) تغني "معجبة"، راية حمارشة من (الأردن) تغني "الدنيا حلوة"، وسام الداودي من (المغرب) يغني "مشتاقة ليك"، لاريتا ديب من (لبنان) تغني "ماشي حدي"، فاطمة الهاشمي من (الإمارات) تغني "إحساس جديد"، جنى نصرت من (مصر) تغني "ابن الجيران"، ياسمينا القيسي من (لبنان) تغني "كتكوتة".

وتقدم نانسي عجرم بدورها خلال الحلقة 3 أغنيات من أغانيها برفقة فرقة الاطفال الاستعراضية وهي "شخبط شخابيط" و"يا طبطب" و"شاطر شاطر".

وقالت نانسي إنها شعرت بسعادة كبيرة لمشاركتها في هذا البرنامج الذي يدعم المواهب الصغيرة وينميها لأن الطفل يلتقط الأمور بعمر صغير، إذا كانت لديه موهبة ويحب الغناء واعتاد على المسرح تصبح لديه الخبرة.

وكشفت أنها تحب أن تتعود ابنتها على المسرح والوقوف عليه ومعرفة رهبته لذا يجب أن تشترك في برامج كثيرة كما فعلت هي في صغرها، فلو لم تمر بتجارب كثيرة لما وصلت إلى هذا المكان الذي هي فيه الآن، كما أضافت أنها تترك الحرية لابنتها في تحديد مستقبلها، فلا أحد يستطيع أن يقرر ما يريده هو لأطفاله.

ويبث البرنامج كل خميس ويعاد كل أحد.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى