أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

أشرف عبد الباقى انتهازى فى "عصافير الدم"

أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي

يستعد الفنان أشرف عبد الباقى لتصوير أحداث مسلسله الجديد "عصافير الدم" من إنتاج الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، والذى يقدم من خلاله لأول مرة دور الشر، من خلال شخصية محام وصولى.

وتدور أحداث المسلسل حول محامٍ شاب فقير، يبدأ حياته العملية فى مكتب أحد أساتذته، ولكنه يقرر تقديم كل التنازلات ليصل إلى النجاح الذى يتمناه، فيوافق على الزواج من ابنة أستاذه ليدارى على خطأ ارتكبته، بعدها يستمر فى مشوار صعوده، ولكن يظل هذا الأمر هو الخطأ الذى يؤرقه حتى يتعرف على فتاة من مصر القديمة متزوجة يحضرها للعمل فى منزله، ولكنه يعتدى عليها وتحبل منه ويجبرها على إجهاض الجنين حتى تلقى حدفها أثناء ذلك وتستمر الأحداث حتى تحدث الكثير من المفاجآت فى النهاية.

يتردد أن مدينة الإنتاج الإعلامى رشحت سمية الخشاب لتشارك أشرف عبد الباقى فى بطولة المسلسل الذى لم يتحدد باقى أسرة العمل له حتى الآن، وتبحث له المدينة عن شريك إنتاجى، على أن يبدأ تصويره فى مارس المقبل بعد انتهاء عبد الباقى من تصوير حلقات "راجل وستات" الجزء السادس.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى