أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

بعد صدور حكم بحبسه
أحمد الفيشاوي: أنا برئ

أحمد الفيشاوى
علق الممثل الشاب أحمد الفيشاوي على حكم الحبس الذي صدر ضده أمس لامتناعه عن سداد باقي مبلغ نفقة العدة لمطلقته وسام العاطف، بأنه لم يتعمد ذلك ولكن القدر كان وراء ذلك حيث أن سائقه هو الذي تأخر في الذهاب إلى المحكمة لتسديد باقي مبلغ النفقة مما أدي إلي وقوع الحكم.

وأكد الفيشاوي لـ "الفن أونلاين" أن الحكم ليس نهائي وهناك استئناف ومن المتوقع أن يسقط الحكم قبل الاسئتناف لأنه ينوي دفع المبلغ المتبقي والذي يصل إلي 30الف جنيه . ونفي الفيشاوي أن يكون لديه اي نية للتلاعب أو التهرب سوي من القانون أو من اي طرف اخر لأنه يحترم القضاء وعلى استعداد تام لتنفيذ اي أحكام صادرة من القضاء لأنه يثق في نزاهته.

وكانت محكمة الاسرة قد قضت أمس بالحبس شهرا لأحمد الفيشاوى، لامتناعه عن سداد باقى مبلغ النفقة وذلك بعد أن سدد 20 ألفا وامتنع عن سداد باقى المبلغ المقرر بـ30 ألف جنيه.

وترجع بداية القضية لعام 2007 عندما تقدمت وسام العاطف بعدة دعاويٍ قضائية ضد الفيشاوى تضمنت نفقة زوجية ومؤخرا، وقضت محكمة الأسرة بأحقيتها فى الحصول على مبلغ 3 آلاف جنيه، لمدة 10 أشهر، إلا أن أحمد الفيشاوى امتنع عن دفعها، مما اضطرها إلى رفع دعوى الامتناع عن دفع النفقة.

ومع تداول القضية قام أحمد الفيشاوى، بتسديد مبلغ 20 ألف جنيه كجزء من مبلغ النفقة المقدر بـ30 ألف جنيه، ولكنه امتنع عن دفع باقى المبلغ لتقضى المحكمة بحبسه شهر.

الجدير بالذكر أن زواج أحمد الفيشاوى من وسام العاطف استمر شهرين فقط.


 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى