أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

مسلسل جديد يعالج العنوسة وتهميش دور المرأة والبطالة في مصر بطريقة مكررة

وتدور أحداثه حول شاب ورجل أعمال يلعب دوره مصطفى قمر يقع في غرام فتاة بدوية، ويحاول بكل الطرق أن يفوز بها، ولكنه يواجه بسيدة أعمال شابة وجميلة تحاول أن تنصب شباكها حوله لتحقيق مصالح شخصية.

وتقدم رانيا فريد شوقي شخصية سيدة أعمال اسمها "بيكي" حصدت ثروتها بطرق غير مشروعة، تحاول أن ترتبط بمصطفى قمر وهو رجل أعمال غني ولكنه عصامي ومصدر ثروته معروف وعندما يتم الزواج بينهما تضم ثروتها إلى ثروته حتى تظهر ثروتها بشكل شرعي، وهو ما يعرف بعمليات غسيل الأموال.

والمسلسل الثاني "ماما في القسم" الذي انتهت من تصوير حوالي 25 في المائة من مشاهدها فيه، وتجسد دور ابنة الفنانة سميرة أحمد، والتي تقوم بمقاطعة أمها بسبب تدخلها المستمر في حياتها هي وزوجها وإثارة المشاكل بصفة مستمرة.

والمسلسل الثالث "الصيف الماضي"، وبقى لها منه عدد قليل من المشاهد، كان من المقرر ان يتم تصويرها في مدينة الاسكندرية خلال الايام القليلة الماضية، ولكن التغيرات المناخية وسقوط الأمطار أجلت التصوير حتى نهاية آذار - مارس لأن معظم المشاهد علي الشاطئ بالاسكندرية.

والمسلسل اجتماعي يؤكد على ضرورة التماسك والوحدة الوطنية ويغوص في عدد من القضايا الاجتماعية المهمة على رأسها العنوسة وتهميش دور المرأة والبطالة، وكذلك أهمية الترابط الأسري وتشجيع

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى