أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى
منة فضالي: مرتضى منصور "خلعني" من خطيبي

الفن أونلاين – أسامة زكي

فوجئت الفنانة منة فضالي بانتشار أخبار تؤكد أن هناك حكما من المحكمة يلزمها برد الشبكة لخطيبها السابق عادل حقي والتي تقدر بـ 60ألف جنيه.

وأكدت منة لـ "الفن اونلاين" : أن الموضوع انتهي منذ عام وقد تولي القضية المستشار مرتضي منصور نيابة عني، وخسر عادل حقي الدعوي التي رفعها ضدي ، ولا أعلم شيئا عن هذا الحكم ولم أتلقي حتى هذه اللحظة، أي إعلان رسمي من قبل المحكمة واعتقد أن هذا الخبر مجرد شائعة من قبل الصحف ولا استبعد أن يكون عادل حقي نفسه وراء تلك الشائعة.

وكان قد انتشر خبر عبر الصحف والمواقع الالكترونية، بان محكمة 6 أكتوبر قضت بإلزام منة فضالي برد الشبكة التي قدمها لها الموزع الموسيقي عادل حقي، وذلك بعد تمسكها بفسخ الخطبة، لرفضه تسجيل الفيلا الذي يسكن فيها، باسمها قبل إتمام الزواج، وتبلغ قيمة الفيلا خمسة ملايين جنيه مما دفع منة لانهاء الخطبة ورفضت رد الشبكة ، مما دفعه إلي إقامة دعوي قضائية ضدها يطالبها فيها برد قيمة الشبكة.

وقدم حقي إلي المحكمة أصل الفاتورتين الخاصتين ببيانات ووصف قيمة الشبكة التي تتكون من خاتمين من الذهب المرصع بالألماظ، الخاتم الأول من الذهب عيار 18 ومرصع بعدد 28 حجرا مليهات ألماظ، وعدد ثمانية أحجار باجيت ألماظ، وعدد واحد حجر برنسيس ألماظ، وتقدر قيمته بـ29 ألف جنيه، اما الخاتم الثاني فهو أيضا من الذهب عيار 18 ومرصع بمجموعة من أحجار الألماظ، وتبلغ قيمته 31 ألف جنيه.

من جهتها أكدت منة أنها لا تهتم بتلك الشائعات وخاصة انها تنشغل في الفترة الحالية بعدد من الأعمال الفنية منهم فيلم تامر حسني الجديد "نور عيني" والذي أعربت عن سعادتها بالعمل مع تامر في أول تعاون فني بينهما، وتجسد خلال الفيلم دور "بسنت" صديقة تامر و منة شلبي في معهد الموسيقي، والفيلم تأليف تامر حسني وإخراج وائل إحسان.

وتنشغل أيضا بتصوير مشاهدها في مسلسل "العار" مع الفنان مصطفي شعبان و شريف سلامة و احمد رزق والعمل من تأليف أحمد ابو زيد واخراج شيرين عادل، بجانب تصوير دورها في مسلسل الفنان مصطفي قمر "برة الدنيا"، بالإضافة إلي مشاركتها في كل من "اللص والكتاب" مع سامح حسين و "اكتوبر الاخر" مع الفنانة بوسي وفاروق الفيشاوي.

وعن مدي قلقلها من مشاركتها في أكثر من عمل قالت : بالعكس فانا سعيدة جدا وفخورة في الوقت نفسه حيث أنني اعمل مع مخرجين كبار ياتي في مقدمتهم المخرج الكبير اسماعيل عبد الحافظ في مسلسل "أكتوبر الاخر" والمخرجة أنعام محمد في "مشرفة رجل هذا الزمان" ، ولست قلقة لأن كل دور يختلف عن الاخر.


 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى