أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

اليس في بلاد العجائب " يتمسك بقمة الإيرادات الأمريكية

"

استطاع فيلم "اليس في بلاد العجائب Alice in Wonderland " أن يسيطر على قمة شباك التذاكر الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالي حيث وصلت إجمالي إيراداته لـ 266 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول "أليس" وهي في التاسعة عشر من عمرها بعد عودتها لعالم السحر والعجائب لتدخل في مغامرات كثيرة مع العديد من الشخصيات الموجودة في هذا العالم, ويعرض الفيلم بتقنيه الـ3d و الفيلم بطولة جوني ديب و انا هاثواي .

وجاء في المركز الثاني فيلم Diary of a Wimpy Kid محققا 21.8 مليون دولار في أول أسبوع عرضه، والفيلم مأخوذ من سلسلة كتب مكونة من 6 أجزاء للكاتب جيف كيني بنفس الاسم وبطلها طفل يدرس في المدرسة الإعدادية ويدعي جريج هيفلي .

وفي المركز الثالث جاء فيلم النجمة "جينيفر انستون" و الممثل "جيرارد بيتلر"The Bounty Hunter محققا 21مليون دولار في أول أسبوع عرض له، وتدور أحداثه عن "جيرارد بتلر"بتلر الذي يعود إلي زوجته الاولى "جينفير أنستون" التي تعمل مراسلة صحفية وكانت مهمتها متابعة جريمة قتل. ولكن سرعان ما يجد الزوجان انفسهما تحت ضغوط كثيرة اضطرتهما للابتعاد حفاظ على حياتهما.

بينما جاء في المركز الرابع فيلم الممثل البريطاني "جود لو " Repo Men محققا 6 ملايين دولار ي اول أسبوع عرض ، وتدورقصة الفيلم حول منظمة للتجارة في الأعضاء البشرية البديلة وتمتلك مجموعة من الأشخاص الذين يتولون استعادة هذه الأعضاء الصناعية البديلة من أصحابها في حالة عدم قدرهم علي سداد باقي قيمة هذه الأعضاء.

وجاء في المركز الخامس فيلم " She's Out of My League " محققا في ثاني أسابيع عرضه 6 ملايين دولار و بإجمالي إيرادات 20 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يقابل فتاة أحلامه ولكن ضعف شخصيته يسبب له مشاكل عديدة لنجاح العلاقة بينهم, و يبداء أصدقاءه في إبداء النصائح له التي دائما ماتوقعه في مواقف محرجة مع الفتاة التي يحبها .


 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى