أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

حفل خالد سليم في جامعة 6 أكتوبر

اهتزت أرجاء جامعة 6 أكتوبر الذي أقيم فيها حفل الفنان خالد سليم نتيجة اعتلاء هتافات وصيحات طلاب الجامعة أثناء صعوده علي خشبة المسرح رافعا علم مصر، وخاصة أن الحفل شهد حضور أكثر من 35 ألف شخصا.

وشهد الحفل الغنائي أيضا انتفاضة من الجمهور أثناء صعود شاب فلسطيني علي خشبة المسرح لإهداء خالد شال فلسطيني لتتعالي صيحات الجمهور تضامننا مع الشعب الفلسطيني والقدس, كما صعد شاب ليهدي خالد شعار عبارة عن علم الكويت.

وبدأ خالد سليم حفلة الغنائي علي موسيقي أغنية "أدعي عليك باية" وسط تفاعل قوي مع الجمهور ثم قام بغناء مجموعة من أغنيات ألبومه الجديد منهم "اربع حروف " و "هاتنسي" و طلب منه الجمهور غناء أغنية "بلاش الملامة" واندهش خالد من أن هذه الأغنية مازال يسمعها الجمهور وعلق قائلا : انتو لسه بتسمعوا الأغنية لحد دلوقتي دي عمرها طويل جدا".

ثم فاجئ خالد جمهوره بظهور فريق أريبيان نايتس علي المسرح ليغنوا معه أغنية Desert Queen التي ردد معهم الجمهور كلماتها.

وقامت إدارة الحفل بتكريم الفنان خالد وتسليمه درع الجامعة، وذلك بعد أن وقع الاختيار عليه ليفوز بلقب سفير الفن العربي من قبل الجامعة في الاستفتاء السنوي الذي تقيمه.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى