أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

بعد غضبها مما حدث للباطنية
مصطفى محرم يتراجع عن تحويل "وكالة البلح" لمسلسل ارضاءً لنادية الجندى

الفن اونلاين - خالد الصالح

قرر المؤلف والكاتب الكبير مصطفى محرم التراجع عن فكرة تحويل الفيلم السينمائي الشهير "وكالة البلح" الذي تم عرضه فى منتصف الثمانينات وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، لمسلسل تليفزيونى من 30 حلقة .

الكاتب الكبير فجر مفاجأة بتصريحه الخاص لـ "الفن اونلاين" بأنه اتخذ قراره هذا ليس لشئ سوى إرضاءً للفنانة الكبيرة نادية الجندى التى سبق لها القيام ببطولة الفيلم حيث انها وكما يقول قامت بالاتصال به عقب معرفتها بقراره هذا لتبلغه اعتراضها على الفكرة شكلا وموضوعا سواء بالنسبة لهذا الفيلم أو أى عمل سينمائى اخر قامت ببطولته للسينما فقرر كما يقول عدم استكمال سيناريو المسلسل على الرغم من قيامه بكتابة الخطوط العريضة له وكذلك عدد كبير من مشاهده .

يذكر ان نادية الجندى سبق لها إبداء اعتراضها على الشكل الذي ظهر به مسلسل "الباطنية" الذي عرض فى سباق رمضان الماضى وشارك فى بطولته صلاح السعدنى وغادة عبدالرازق واحمد فلوكس ولوسى وعدد كبير من الفنانين والفنانات فرغم النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه إلا أن نادية الجندى اتهمت صناعة بتشويه فيلمها الشهير ورفضت الاعتراف أو التعليق على اداء غادة عبدالرازق فقد اكتفت بالإشارة إلي انها أعجبت بشدة باداء منه شلبى فى مسلسل "حرب الجواسيس" وقالت انها الفنانة الوحيدة التي لفتت نظرها فى سباق رمضان .

فيلم "وكالة البلح" تم عرضه فى منتصف الثمانينات وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضه وشارك فى بطولته محمود ياسين ومحمود عبدالعزيز ووحيد سيف وسيد زيان وساهمت شخصية نعمة الله التى جسدتها نادية الجندى فى ارتفاع اسهمها بشدة بعد ان قامت بكتابة شهادة نجوميتها وتألقها بشخصية "وردة" فى الباطنية .

وبعيدا عن هذا المسلسل رفضت نادية الجندى التعليق بالسلب او بالإيجاب على القرار الذى اتخذته احدى الشركات بتقديم شخصية الملكة نازلى فى مسلسل "البرنسيسة والافندى" تأليف صلاح عيسى وترشيح نيكول سابا لتجسيد الشخصية على الرغم من قيام نادية الجندى بتجسيد نفس الشخصية فى مسلسل اخر بعنوان "ملكة فى المنفى" تأليف راوية راشد وانتاج اسماعيل كتكت وبدأت تصوير دورها فيه بالفعل استعدادا لعرضه فى سباق رمضان القادم .


 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى