أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

جنات لم تغن للجزائر


تردد مؤخراً أن النجمة جنات قامت بغناء أغنية للجزائر ، و ذلك بعد أن قام بعض الشباب بإطلاق جروب على موقع الفيس بوك بالمطالبة لمنعها من الغناء في مصر بعد أن غنت للجزائر!
واندهشت جنات من تلك الشائعة و غضبت جدا منها ، وجاء ردها على تلك الشائعة : (أنا لم أغني للجزائر ، كيف أغني لهم بعد ما فعلوه مع المصريين ، أنا مغربية الأصل لكن مصر بالنسبة لي فعلا بلدي الثاني بكل معنى للكلمة ، بعد ما لقيته من كرم أخلاق شعبها و حبهم لي و هم السبب في النجاح الذي وصلت له بعد الله سبحانه وتعالى ، اعتبر نفسي واحدة منهم ، و أغير على هذا البلد و كأني ولدت فيها ، كيف يفكر ذلك الشخص في أنني من الممكن أن أغني للجزائر !
أنا لم أغني للجزائر طوال حياتي و أرفض أن أغني فيها أو لها بعد ما حدث من شعبها تجاه جمهور المنتخب المصري في السودان.
لقد غضبت جدا عندما شاهدت هذا الجروب على الفيس بوك ، خاصة و أن من قاموا بتأسيسه لا أعرفهم و لم أرهم من قبل ، أي أنني لم أقم بإيذاءهم بأي شكل من الأشكال فاستغربت من رغبتهم في إيذائي بهذا الشكل.
والآن بعد أن اكتشفوا أنهم أخطأوا في حقي حذفوا الجروب و أسسوا جروب آخر الآن اعربوا عن أسفهم فيه و اعتذروا لي في أنهم ظلموني و لم يتقصوا الحقيقة قبل نشر تلك الشائعة علي!).
 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى