أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

نانسي ترفض التمثيل

نشرت في 2009-12-08

نفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عزمها دخول مجال التمثيل، خصوصًا بعدما انهالت عليها العروض السينمائية خلال الأيام الاخيرة الماضية، لأنها لا تفكر في دخول مجال التمثيل إطلاقاً، ولا تضعه ضمن مخططاتها المستقبلية.

وكان تم الربط بين تقديم نانسي لتتر أغنية مسلسل "ابن الأرندلي" للفنان يحيى الفخراني، والذي عرض في شهر رمضان الماضي، ودخولها مجال التمثيل، وهو ما استبعدته نانسي، وتابعت قائلة: "على الرغم من أنها المرة الأولى التي أقدم فيها "تتر" لمسلسل تلفزيوني، فإنني فرحت لما حققه العمل الدرامي من نجاح، كما سعدت بردود الأفعال الإيجابية من قبل الجمهور على أغنية ابن الأرندلي".

وأكدت أنها من الممكن أن تكرر التجربة إذا جاءتها أغنية مماثلة تقدمها لمسلسل تتوقع له النجاح. أما عن ألبومها الغنائي الجديد، فقد كشفت نانسي، أنها تحضر حاليًا لاختيار أغاني الألبوم، الذي من المقرر أن يصدر في شهر إبريل/نيسان 2010، وأوضحت أنها تتعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، من أبرزهم: طارق مدكور ووليد سعد ونبيل خلف وسمير سلامة وسمير صفير وأيمن بهجت قمر، وأعلنت أنها ستغني باللهجة الخليجية من خلال أغنيتين ستعاون فيهما مع الشاعر يعقوب الخبيزي والملحن صالح الشهري.

أما عن الدويتو الذي كان من المقرر أن تقدمه مع الفنان وائل كفوري، أوضحت نانسي أنها التقت وائل بالفعل منذ فترة، وتحدثا معًا حول تنفيذ أغنية دويتو، لكن الأمر لم يتطور بعد ذلك، وبالتالي توقف المشروع.
وكشفت نانسي أنها ستترك الحرية لابنتها "ميلا" في تحديد مصيرها ومستقبلها، موضحة أنها لن تعارضها إذا أرادت دخول المجال الفني، بشرط أن يكون لديها الموهبة الحقيقية، مشيرة إلى أنها ستساعدها وتقف إلى جانبها وستحببها في المسرح وكيفية الوقوف عليه، وستحاول أيضًا أن تشركها في عديد من برامج الأطفال الخاصة، مثل برنامج "ستار صغار" الذي حلت ضيفة عليه في إحدى حلقاته مؤخرًا وأعجبها كثيراً.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى