أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

مرفت تهدد بالقتل

النيابة تحقق مع ميرفت أمين بتهمة التهديد بقتل الغمري
تاريخ النشر : 2009-12-12


النيابة تحقق مع ميرفت أمين بتهمة التهديد بقتل الغمري


وجّهت نيابة قسم أول 6 أكتوبر استدعاءً عاجلاً للفنانة ميرفت أمين وآخرين للتحقيق معهم، في البلاغ الذي تقدم به ضدها المنتج والكاتب حسام الغمري، يتهمها فيه هي والمذيع سامر الخضر وماهر الحملاوي (رئيس مجلس إدارة قناة 'لورد' الفضائية) بـ'تهديده بالقتل بالسكين على الهواء مباشرة وأمام ملايين المشاهدين من كافة الأقطار العربية'. وقال الغمري إنه بعد قيامه باتهام قناة 'لورد' بسرقة فكرة برنامج المسابقات (نفسي أمثل) التي تقدم بها للقناة بعد قيامه بتسجيلها في الشهر العقاري منذ عام، فوجئ بأن القناة سرقت الفكرة منه وغيّرت اسم الفكرة فقط لتصبح (أكاديمية الزعيم) وتم نسبتها لآخرين.
ووجد الغمري القناة حسب تصريحاته تحتفل بعيد ميلاد ميرفت أمين بصفتها مشاركة في البرنامج، وبلا سابق إنذار وجدها هي والمذيع سامر الخضر يتوجهان إليه بعبارات يعاقب عليها القانون، حيث اشتركا سويا في قذفه وسبه والتشهير به والسخرية منه على حد رأيه.
وتابع يشير إلى أن التهديد لم يكن من قبيل التهريج بل كان ينضوي على الجدية.
أضاف في بلاغه للنيابة وصل الأمر لتهديده بالقتل بالسكين، حيث قام المذيع بالتلويح بسكين كبير أمام ملايين المشاهدين وهو يتوجه له قائلاً: هذا السكين لمعاقبة من يتحدث عن الشركة وصاحبها'.
الغمري قام عقب إذاعة الحلقة بالتوجّه لمكتب النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، حيث تقدم ببلاغ مشفوعا بنسخة مسجلة من الحلقة التي أذيعت وأعقبه ببلاغ لقسم شرطة 6 أكتوبر ليتم البدء على الفور في التحقق من صحة البلاغ.
 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى