أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

ثقتي كبيرة في صناع الفيلم

شيرين وأمير البحار

قالت الممثلة المصرية شيرين عادل طريقها إنها وافقت على المشاركة في فيلم محمد هنيدي "أمير البحار" دون أن تقرأ السيناريو، "وافقت على سيناريو الفيلم قبل أن تقرأه، لأنه عندما يكون الفيلم تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان وبطولة محمد هنيدي، فمن المسلمات أنه سيكون فيلما أكثر من رائع".

وأضافت "عرضت عليَّ سيناريوهات كثيرة جدا بعد فيلم (حسن ومرقص)، لكنني لم أوافق عليها لأنها غير مناسبة لشكلي ولأسرتي وما تربيت عليه، فرفضتها وكنت واثقة في أن الله سيعوضني عنها بما هو أفضل، وهذا ما حدث".

وعن حصرها في الأدوار الرومانسية قالت شيرين "أحب تقديم الأدوار الرومانسية لأني بطبعي عاطفية، وأرى أنني أكون فيها أفضل لأني وقتها لا أمثل، كما أنني قدمت من قبل دور شريرة في مسلسل (ليل الثعالب) مع المخرج محمد فاضل ولم أحب نفسي فيه، فأنا أميل إلى الأدوار الرومانسية لأنها أقرب إليَّ، كما أن الناس تفتقد الرومانسية هذه الأيام، كما أني لا أخاف أن أحصر في هذه الأدوار، لأنني من الممكن أن أقدم شخصيات مختلفة جدا تحت كلمة رومانسية، كما أنني إذا عرض علي دور جيد غير رومانسي بالطبع لن أضيعه"।

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى