أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى
رانيا فريد شوقي مع زوجها ضد شقيقتها
رانيا ومصطفي

الفن أونلاين - دعاء حسن

تقدمت رانيا فريد شوقي بشكوي ضد شقيقتها ناهد -متضامنة مع زوجها- إلي نقابة المهن التمثيلية تطالب فيها بحقها الأدبي وباقى مستحقاتها المالية عن دورها في مسلسل "الوديعة والذئاب" الذي تشارك في بطولته، مشيرة إلي أن ناهد خالفت شروط التعاقد معها حيث علمت أن اسم "باسم سمرة" سوف يسبق اسمها على تترات العمل وهو ما لا تقبله أبدا.

كانت محكمة الأمور المستعجلة رفضت الدعوي التي تقدم بها الفنان مصطفي فهمي ضد المنتجة ناهد فريد شوقي شقيقة زوجته الفنانة رانيا ومنتجة المسلسل.

كان مصطفي فهمي تقدم ببلاغ ضد ناهد فريد شوقي يطالب خلاله بحذف المشاهد التي تم تصويرها بالعمل لعدم توقيعه عقدا أو تقاضيه أي أجر مقابل العمل ورفضه استكمال تصوير باقي مشاهده مؤكدا أنه وافق على العمل باعتباره سيظهر كضيف شرف لكنه فوجىء بحذف الكثير من مشاهده دون الرجوع إليه وهو ما يعتبره أهانة له ولتاريخه الفني.

من جهتها قالت المنتجة ناهد فريد شوقي لـ "الفن أونلاين": أنا مصدومة مما يحدث خاصة أنني حاولت كثيرا التفاهم مع مصطفي فهمي حرصا مني علي العلاقات الأسرية التي تجمع بيننا ولكنه رفض، كما أنني فوجئت بالشكوي التي تقدمت بها رانيا ضدي ولا أستطيع أن أقول سوي "لا تعليق" فهي في النهاية شقيقتي وستظل شقيقتي

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى