أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

أشرف زكي نقيبا للفنانين

أشرف زكى نقيبا للممثلين وفوز صابرين ونشوى ونهال

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة المهن التمثيلية منذ دقائق نتيجة الانتخابات التى أجريت اليوم وفاز فيها الدكتور أشرف زكى بمنصب النقيب بعد حصوله على 1270 صوت من إجمالى 1453 صوت كما فاز كل من صابرين ونهال عنبر ونشوى مصطفى وخليل مرسى ورياض الخولى وهشام سليم ومجدى كامل وكمال عطية بعضوية النقابة.

كانت الانتخابات شهدت أقبالا كبيرا من الفنانين الذين توافدوا منذ الصباح الباكر على مسرح السلام مقر إجراء الانتخابات وجرت فى هدوء ولم تشهد أية أحداث غير طبيعية كما حرص الممثلون والممثلات على الإدلاء بأصواتهم.

شهد مسرح السلام حالة من الفوضى عقب فرز الصناديق بعد إعلان اللجنة المشرفة على الانتخابات انتقالها إلى محكمة جنوب القاهرة لإعلان النتيجة من هناك مما حدا بالممثل غانم راضى الذى كان مرشحا على منصب النقيب للأعتراض على هذا القرار مبررا ذلك بإن النتيجة سوف يتم تزويرها مطالبا بإعلانها فى ذات المكان الذى أجريت فيه الانتخابات لضمان الشفافية.

انتقل الجميع إلى مقر محكمة جنوب القاهرة حيث انتظروا خارج مقر المحكمة انتظارا لإعلا

ن النتيجة ولم تتمكن وسائل الإعلام المختلفة من الدخول إلى المحكمة وأنتظر الجميع لأكثر من ساعة حتى تم إعلان النتيجة التى أعلنت على الفضائيات قبل أن تعلن من مقر المحكمة مما ساهم فى إستياء الحضور خاصة الصحفيين والممثلين ومنهم رياض الخولى وخليل مرسى اللذين طالبا الممثلين بالأنصراف وعدم انتظار النتيجة.

دوت عاصفة من التصفيق والصياح بين الحضور عقب إعلان النتيجة وبكت نشوى مصطفى من شدة الفرح بينما رفضت صابرين التسجيل مع القنوات الفضائية بسبب الإرهاق وعدم نومها منذ أكثر من 24 ساعة على حد قولها.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى