أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

فين الرقابة يا سمية

سمية الخشاب : مشاهدي جريئة وليست وقحة







حلت النجمة المصرية سمية الخشاب ضيفة على برنامج "بدون رقابة" للإعلامية وفاء الكيلاني على فضائية إل بي سي ، سمية قالت أنها تعتبر نفسها "نجمة أولى" فى مصر ، مؤكدة أن هذا هو رأي الناس فيها وليس رأيها الشخصي بعد أدوارها مع المخرج خالد يوسف خاصة "حين ميسرة".

لا أغار من أحد

سمية أكدت أنها لها تركيبة خاصة ولا تغار من أحد وقالت كل ممثلة لها لون فأنا لا أغار لا من غادة عبد الرازق ولن أقول مثلما قالت أنها أكثر إغراء مني ومن هيفاء ، لها ما تقول ولكن أنا عن نفسي لن أقول أبداً مثل هذا الكلام لأنه لا يقال على لساني، لابد أن يقوله الناس وليس أنا.

لست على خلاف مع أبو علي

نفت سمية الخشاب أنها على خلاف مع المنتج كامل أبو علي ، وقالت : في الفترة الأخيرة شعرت أني لست مهمة في شركة كامل أبو علي وليس هناك أهتمام بأعمالي مثلما كان في البداية رغم أني أصبحت أكثر شهرة خاصة بعد "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب "ولكن أصبحت شركة أبو علي تعتبرني لست نجمة واتصلت به وكان أمامي مسلسل "حدف بحر" وقلت له بصراحة أنا زعلانة ، واتناقشنا كثيراً وأخبرته عن المسلسل فقال لي روحي مثليه ولما مثلته زعل لا أعرف السبب .

ونفت سمية خشاب أن تكون تقاضت 5 مليون عن مسلسل "حدف بحر "وقالت : طبعاً ليس هذا الرقم ولن أقول الرقم الذي أخذته لأنه شيء يخصني ، ونفت أن يكون المسلسل فشل وقالت : المسلسل بيع في أكثر من 13محطة فضائية وحقق نجاح كبير .

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى