أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

امير البحار يحقق ارقاما قياسية


حقق فيلم "أمير البحار" في أيام العيد إيرادات تقدر بثلاثة ملايين ونصف، ليكون أول فيلم مصري يصل لهذالرقم في هذه الفترة الوجيزة .
قال عبد الجليل حسن المتحدث باسم الشركة العربية للإنتاج الفني والتوزيع في تصريح خاص : "استطاع الفيلم أن يحقق في الأربعاء 25 نوفمبر أول أيام عرضه 240 ألف جنيه وذلك بعد أن تم عرض 25 نسخة فقط من أصل 70".
وتابع: واستمرت إيراداته في الازدياد، ففي اليوم الثاني حقق 420 ألف جنيه، وذلك بعد اكتمال توزيع الـ70 نسخة، وواصل نجاحه في أول أيام العيد بإيرادات وصلت إلى مليون و175 ألف جنيه، ويوم السبت حقق مليون و680 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته في أربعة أيام إلى 3مليون و515 ألف جنيه، وهذا ما لم يحدث لفيلم مصري من قبل".
وأضاف: كما تستعد مالكة الشركة إسعاد يونس للاحتفال بنجاح الفيلم بإقامة حفلة لأبطاله وذلك بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك.
"أمير البحار" بطولة محمد هنيدي وشيري عادل وياسر جلال وغسان مطر وهناء الشوربجي، تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول عمليات خطف السفن والقرصنة، وتم تصويره بين الغردقة والإسكندرية وستديو الأهرام، وبلغت تكلفته الإنتاجية 25 مليون جنيه مصري.
 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى