أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

أنا جايلك وناويها




أنا جايلك وناويها...
هكذا صرح مطرب الشباب والحب والعذاب" محمد حماقي " أنه قد أعد العدة لملاقاة الحبيبة وغزوها ؛ عشقا في وسائل الإعلام المسموعة والمرئية , ووجه لها الكلام قائلا : "أنا جايلك وناويها باظبط ...وقتيل ع الباب باخبط " حقيقي أصبت بالإحباط وتعجبت كيف وصل الأمر بمؤلفي الأغاني الهبوط بمستوي الكلمات إلي هذه الدرجة من الإسفاف .... وأنا بدوري أسأله :
علي أي شيء نويت ؟
وهل النية سودا ولا بيضا ؟
وما هو الشيء الذي قمت بتظبيطه؟
بالزمه هل هذا كلام غزل؟ أم كلام هبل ؟ وتذكرت " حليم "علي أيامي , وياريتها دامت وهو يسابق الريح طائرا علي جناح الأحلام ...مترنما اسبقني ياقلبي اسبقني ...ع الجنة الحلوة اسبقني.... اسبقني وقول لحبيبي..... أنا جاي علي طول يا حبيبي .....
هكذا كانت الرومانسية علي أيامنا... ذوق ,وهدوء, وكلام راقى ..يسمو بالمشاعر ,ويترك الذكريات مهما يمر الزمان.
بالتأكيد نحن نعيش عصر" اللمبي " الذي كتب لنوسه عصيدة شعر قال : فيها الشوق الشوق ...البوس البوس ...الحضن الحضن... من طرف أخوكى اللمبي.
هذه أصبحت ثقافتنا... اللغة التي نتعامل بها دون النظر لأي نتائج وأنا في اعتقادي أن السبب في ذلك هذه الأغنيات التي جعلت مشاعرنا تتوحش ولا تعرف ما هو الحب؟ فأصبحنا مجتمعا أقرب ما يكون إلي الهمجية ... بكيت من شدة الحنين إلي الماضي والذكريات وأنا أستمع إلي صوت العبقري" عبد الوهاب " هائما في ملكوت الإبداع ....لأ مش أنا اللي أبكي ....وللا أنا اللى أشكى ....لوجار عليا هواك ... واسمعوا يا شباب واتعلموا الكلام أهه ده الكلام وإلا فلا..!!!!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

* هذا النص عاليه (أنا جايلك وناويها !) للكاتبة الأديبة روزالزهراء فلا نُشر بموقع دنيا الرأى

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى