أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

"ادخلوها بسلام آمنين"

مصر دائما وقبل كل شيء
رغم اعتزازى بصوت المطربة "وردة " التى استطاعت دخول عالم الشهرة والنجومية من بوابة مصر ॥لم يعجبنى تصريحها لوسائل الإعلام أنها تتمني فوز فريق الجزائر علي فريق مصر في نوفمبر الجاري من أجل الصعود للمونديال , وعجبت أكثر عندما عبرت عن خوفها من العودة إلي مصر بسبب الهجوم علي كل ماهو جزائري !!
إن مصر الماضى العريق والحاضر الزاهر والمستقبل المشرق تكن للجزائر الوطن والشعب كل مودة وتقدير وحب
لأن مصر الماضى العريق والحاضر الزاهر والمستقبل المشرق هى أم العرب والمدافعة عن قضاياهم والراعية لمصالحهم والحاضنة للفكر والفن ... ولعل فنانة مثل وردة تتمتع بذاكرة قوية تجعلها تدين بالفضل فى شهرتها لأرض النيل وشعب مصر الكريم وفنه الأصيل ॥ كانت أول أغنياتها منطلقة من مصر , كما أن ألحان مصر هي التي جعلت منها اسما أشهر من نار علي علم , نذكر منها أغنيات العيون السود وأهل الهوي واسمعوني / وحشتوني / اشتروني / بتونس بيك / حنين / حكايتي مع الزمان / جاي اسلم / دق الحبيب / على مفرق درب الحبيب / ليالينا / ياما ليالي ورده / لعبة الايام / لولا الملامة / في يوم وليلة / يا عيني يا غريب / حكاية الغريب / خليك هنا / اسمعنى يا قمر .....وكل أغانيها التي اشتهرت بها ...ونحن نسأل : هل في تلك الأغنيات لحن جزائري واحد ؟!! وهل بها كلمة لمؤلف جزائري واحد ؟!!
فيا أيتها المطربة التي صرحت أنها في الجزائر تشعر أنها في بيتها ....هل أضحت مصر الآن بيتك الغريب ؟؟!!
إننا نعيب على كل فنان أو فنانة من إخواننا العرب الذين يأتون إلى مصر يحدوهم الأمل فإذا ماتحققت لهم النجومية والشهرة أداروا لمصر ظهورهم وتناسوا أفضالها عليهم ॥ وتنكروا لماضيهم ॥ حين يعودون لبلادهم بالنجومية قائلين " ياه الواحد ما يرتاح الا ببيته " وعجبي!!
 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى