أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

اسمي خان.. فيلم المشاعر الغامضة


'إيمج نيشن' أبوظبي و 'فوكس ستار ستوديوز' تتعاونان في الترويج لفيلم النجم الهندي شاروخان.

ميدل ايست اونلاين

أبوظبي - أعلنت شركة إيمج نيشن أبوظبي، المملوكة بالكامل لشركة أبوظبي للإعلام، وفوكس ستار ستوديوز Fox Star Studios عن شراكتهما لتوزيع الفيلم المنتظر "اسمي خان" (My Name Is Khan) للمخرج كوران جوهار وبطولة نجمي بوليوود شاروخان وكاجول.

ويفتتح الفيلم عرضه الأول في العالم في أبوظبي يوم 10 شباط -فبراير، قبيل عرضه في أوروبا في مهرجان برلين يوم 12 شباط فبراير.

ويلعب شاروخان في الفيلم دور ريزفان خان الذي ينطلق في رحلة حول الولايات المتحدة الأميركية ليستعيد أكبر حب في حياته.

ويتمكن ريزفان خان خلال جولته أن يؤثر في حياة العديد من الناس ويكون مصدر إلهام للكثيرين بفضل طيبته وإنسانيته.

ويعكس الفيلم كيف تغيرت العلاقة بين الغرب والمسلمين خلال السنوات الماضية من خلال رحلة عائلة واحدة وكيف أثرت أحداث 11 سبتمبر على حياتهم.

وحول الفيلم، يقول المخرج كوران جوهار: "فيلم اسمي خان هو عبارة عن قصة حب بين شخصين يتمتعان بنظرة فريدة لرؤية العالم، ويتميز بالتطورات التي تكشف عنها القصة".

ويعيد الفيلم الجمع بين شاروخان، الذي أطلقت عليه مجلة "التايم" لقب نجم الأفلام الأكبر في العالم، وكاجول للمرة الأولى بعد 8 سنوات. وكان البطلان اشتركا في 5 أفلام ومن بينها "كوش كوش هوتا هاي" (Kuch Kuch Hota Hai) وديلوال دولانيا ليه جاينغه (Dilwale Dulhaniya Le Jayenge)، وتميزت كلها بالنجاح مما جعلهما أقوى ثنائي على الشاشة في بوليوود.

وقال محمد خلف المزروعي رئيس مجلس إدارة "إيمج نيشن أبوظبي": "نحن سعداء بتعاوننا مع فوكس ستار ستوديوز، وعلى يقين بأن ماي نايم إز خان يستحق المشاهدة من العالم كله".

ومن ناحيته، قال فيجاي سينغ، الرئيس التنفيذي في فوكس ستار ستوديوز: "يتميز فيلم ماي نايم از خان بجمعه لأفضل المواهب من الهند وقصة مميزة قادرة على جذب أنظار الجمهور من حول العالم. ويدور الفيلم حول قصة حب عميقة تقف بمواجهة تحديات عالمنا الحالي".

بدوره قال إدوارد بورغردينغ، الرئيس التنفيذي لشركة إيمج نيشن أبوظبي: "تطمح شركة إيمج نيشن أبوظبي منذ تأسيسها للمشاركة في أفضل الأفلام في العالم، وجاءت هذه الفرصة للتعاون في هذا الفيلم، الذي يسلط الضوء على أفضل مواهب بوليوود، كخطوة إيجابية نحو تحقيق هذا الهدف".

وأضاف: "يأتي هذا الفيلم ليعكس العنصرية والتمييز قبل وبعد أحداث سبتمبر في الولايات المتحدة الأميركية، وليرويها بشكل مباشر وترفيهي؛ ونحن على ثقة بأنه سيشد انتباه جميع المشاهدين حول العالم إلى جانب الجمهور في الهند والجاليات الهندية في الخارج".

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى