أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

ولازالت شيري تفكر في شيخ العرب



الفنانة الشابة شيرى عادل

أعربت الفنانة الشابة شيرى عادل عن استيائها من الأخبار التى أشارت إلى انضمامها لفريق عمل مسلسل "شيخ العرب همام"، الذى يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخرانى، والذى رشحها له بنفسه، وأشارت إلى سعادتها البالغة لترشيح الفنان يحيى الفخرانى وثقته فيها، لكنها حتى الآن لم توافق على المشاركة فى المسلسل لحين الانتهاء من الاتفاق على كافة تفاصيل العمل.

وأضافت أنها حاليا تقوم بقراءة بعض الأعمال المعروضة عليها حتى تختار فيما بينها، لتحديد أى عمل فنى ستشارك به سواء تلفزيونى أو سينمائى، وأكدت أنها ليس لديها أى مانع من المشاركة فى أى عمل تلفزيونى، المهم أن تقتنع بالورق فقط لأن التلفزيون هو الذى صنع نجوميتها وعرفها من خلاله مخرجو ونجوم السينما، وساعدها فى مشاركة أهم نجوم السينما فى مصر أعمالهم السينمائية وعلى رأسهم النجم عادل إمام ومحمد هنيدى.

كان آخر أعمال شيرى فيلم "أمير البحار" بطولة نجم الكوميديا محمد هنيدى، الذى عرض بدور العرض السينمائى خلال موسم عيد الأضحى الماضى، وحقق إيرادات مرتفعة جدا وتربع على عرش إيرادات الأفلام.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى