أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

25 مليون جنيه أجر هيفاء فى فوازير رمضان القادم

هيفاء وهبي

أربعة ملايين ونصف المليون دولار اى ما يوازى 25 مليون جنيه بالعملة المصرية .. هذا هو الأجر الذي تعاقدت عليه النجمة اللبنانية هيفاء وهبى مع قناة الحياة مقابل القيام ببطولة فوازير رمضان القادم والتي سيتم عرضها حصريا على شاشة القناة وتتعاون فيها مع المخرج سامح عبدالعزيز .

نيللى وشيريهان

بهذا الأجر تعلن هيفاء تفوقها على كل الفنانات اللاتي سبقن اياها في تقديم الفوازير سواء من الأجيال القديمة وملكات الاستعراض نيللى وشيريهان التي لم تحصل اى واحدة منهن على واحد على عشرة من هذا الرقم رغم النجاح الكبير الذي حققن اياه وجعلهن للفوازير ماركة مسجلة على شاشة الشهر الكريم وترقب ملايين المشاهدين بكافة الاقطار العربية لهن .

روبى وماريا

روبى

والمثير أن هناك أكثر من قناة قد اعلنت تقديمها الفوازير حصريا على شاشاتها ابتداء بقناة ميلودى التي قررت دخول المنافسة بنجمة الشركة اللبنانية ماريا ليتم عرضها على شاشتى ميلودى سينما ودراما وكذلك التليفزيون المصري بعد اعلان تهانى حلاوة رئيس شبكة القنوات المتخصصة عن الاتفاق مع روبى لتقديم فوازير رمضان لصالح التليفزيون المصري وما تردد عن دخول ميس حمدان السباق وسعيها للفوز بهذه الفوازير من روبى .

وسواء كانت روبى أو ميس او حتى ماريا فلم يتم الاتفاق مع اى واحدة منهن على بطولتها باجر يوازى نصف أو حتى ربع أو ثمن اجر هيفاء وهبى .


 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى