أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

Uتعرف علي ايرادات الافلام

احمد حلمي علي القمة وبعده ياسمين



الملصق الدعائي لفيلم ;عسل إسود;


احتفظ فيلم الفنان أحمد حلمي الجديد "عسل إسود" بقمة شباك التذاكر المصري، بعد أن حقق أربعة ملايين و 75 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصل 9 مليون و800 ألف جنيه مصري، وذلك في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية، وعلى الرغم من تسريب نسخ للفيلم على بعض مواقع الإنترنت.

"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويقوم حلمي في الفيلم بدور "مصري سيد العربي"، الذي ترك مصر وهاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين عاما يعود لبلده رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات، وهو فيلم يمكن تصنيفه "كوميديا سوداء".

وفي أول أسابيع عرضه في قاعات العرض المصرية استطاع فيلم الفنانة ياسمين عبد العزيز الجديد "الثلاثة يشتغلونها" أن يحتل المركز الثاني في القائمة بعد أن حقق 2 مليون و850 ألف جنيه مصري.

"الثلاثة يشتغلونها" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صراع بين فتاة وثلاثة رجال يحاولون النصب عليها، ويشارك فيه صلاح عبد الله ورجاء الجداوي ولطفي لبيب ويوسف داود وهالة فاخر ومن تأليف يوسف معاطي والإخراج لعلي إدريس.

كما استطاع فيلم "الديلر" الحصول على المركز الثالث في القائمة وفي أول أسابيع عرضه في قاعات العرض المصرية، وذلك بعد أن حقق إيرادات 2 مليون و637 ألف جنيه مصري.

"الدير" بطولة أحمد السقا وخالد النبوي ومي سليم، ومن تأليف الدكتور مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح والإنتاج لأفلام النصر للمنتج محمد حسن رمزي.

فيما تراجع مرة أخرى فيلم الفنان تامر حسني "نور عيني" ليحتل المرتبة الرابعة بعد أن كان في الثانية وذلك بتحقيقه مليون و827 ألف جنيه، في، وبإجمالي إيرادات وصل 11 مليون و 440 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه.
الملصق الدعائي لفيلم "الديلر"

الفيلم قصة تامر وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وبطولة تامر ومنة شلبي وعمرو يوسف ومجموعة من الوجوه الجديدة، وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي، ويدور الفيلم حول المطرب نور الذي يقع في حب فتاة كفيفة "سارة"، ولكن تقع له مشاكل خارج إرادته يجد نفسه بعدها يفقد بعدها كل ما هو عزيز عليه في حياته.

وكان المركز الخامس من نصيب الفيلم الأمريكي The Prince of Persia بعد أن حقق 286 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصل 851 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.

وفي أول أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية جاء الفيلم الأمريكي Killers في المركز السادس، بعد أن حقق إيرادات وصلت 174 ألف جنيه مصري.

كما تراجع الفيلم الأمريكي "روبين هود" Robin Hood إلى المركز السابع بعد أن كان في المركز الرابع، وذلك بعد أن حقق 141 ألف جنيه مصري، وهو من بطولة راسل كرو وكيت بلانشيت، وبمجموع إيرادات وصل مليون و 264 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية "روبن هود" الأسطورية التي يرجع تاريخها إلى القرن الثالث عشر ميلاديا في إنجلترا، وهو لص كان يسرق الأموال من الأغنياء ليعطيها للفقراء.

كما تراجع الفيلم المصري "تلك الأيام" إلى المركز الثامن بعد أن كان في المركز الخامس، وذلك بعد أن حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت 70 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات مليون و 154 ألف جنيه مصري في سادس أسابيع عرضه.

واحتل فيلم الرعب "كابوس شارع إلم" A Nightmare on Elm Street المركز التاسع في رابع أسابيع عرضه، وذلك بعد حقق إيرادات بلغت 67 ألف جنيه مصري، وإجمالي إيرادات وصلت 527 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول القاتل "فريدي كروجر" الذي يقتل ضحاياه أثناء نومهم ويستهدف مجموعة من المراهقين ليقتلهم بينما يصارعون من أجل البقاء على قيد الحياة، ويعتبر الفيلم إعادة لفيلم تم إنتاجه بنفس الاسم عام 1984.

أما المركز العاشر فكان فاحتفظ فيلم "رسائل البحر" بعد أن حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت 60 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات بلغ 6 مليون و 470 ألف جنيه، في الأسبوع الثامن عشر من عرضه

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى