أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

في “منتهى العشق” مصطفى قمر



يمثّل ولا ينسى “هي”
ورانية فريد شوقي.. شهر العسل مع زوجها
مصطفى فهمي في الاستراحة فقط

في شرم الشيخ، المدينة الساحرة ببحرها الفيروزي وجوّها الخلاّب اختار المخرج محمد النجار المكان لمحور الأحداث التي كتبها الكاتب والمؤلف محمد الغيطي في مسلسل “منتهى العشق” الذي بدأ تصويره منذ أسابيع.. و”الموعد” اختارت أن تزوره هناك بعدستها في كواليس العمل وتحتفل بنجوم المسلسل الذي يعود فيه النجم المطرب مصطفى قمر للتمثيل والغناء عبر الشاشة الصغيرة، ومعه في بطولة المسلسل النجمة رانية فريد شوقي والمطربة النجمة ديانا كرازون في أول تجربة تمثيل لها وعدد من النجوم من بينهم: نهال عنبر، سوسن بدر، انتصار، عبير صبري، مهى أحمد، رانية محمود ياسين، منّة فضالي، غادة ابراهيم، خالد محمود، ميار الغيطي، لطفي لبيب، عايدة رياض ونجوم آخرون يشكلون مع أبطاله خير “أفيش” إعلاني لمسلسل تلفزيوني سيتابعه المشاهدون في شهر رمضان القادم على عدد كبير من الفضائيات المصرية والعربية التي اشترت حقوق عرضه.
نجم المسلسل مصطفى قمر يمثّل دوره أمام الكاميرا مشهداً تلو الآخر ولكن لا ينسى “هي”.. و”هي” عنوان ألبومه الغنائي الأخير الذي نزل إلى الأسواق مؤخراً وصدى نجاح الألبوم الطيبة خاصة مع بدء إذاعة “الفيديو كليب” والذي صوّره مصطفى قمر في إسبانيا مع فريق فني متخصص في تقديم “الكليبات” المصوّرة الغنائية، أما رانية فريد شوقي ـ التي تستمتع من جديد بالسعادة مع زوجها النجم مصطفى فهمي بعد أن عادت المياه إلى مجاريها بينهما أو نقصد عادا للحب بالزواج ثانية ـ فهي مظلومة، أولاً من صديقاتها اللواتي يعتقدن بأنها تقضي شهر عسل جديد برفقة الزوج السعيد في “شرم الشيخ”، بينما هي في الحقيقة أسيرة أوامر المخرج التي لا تتركها تهنأ مع زوجها بلحظات الحب والسعادة إلا فقط في الاستراحة من العمل.
 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى