أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

حوار صريح .. بين دموع تيسير فهمي و قسوة منى الحسيني

19/08/2010

فوجئ مشاهدو حلقة من برنامج حوار صريح جدا المذاع علي فضائية دريم 2بالدموع تنهمر من عيون الممثلة المصرية تيسير فهمي حيث انخرطت في نوبة بكاء شديدة عندما سألتها مني الحسيني عن أسوأ المراحل في حياتها الزوجية.

وقد طلبت تيسير من الإعلامية مني الحسيني، مقدمة البرنامج، وقف التصوير وذلك لعدم سيطرتها على مشاعرها إلا أن المذيعة رفضت طلبها وأصرت على الاستمرار في الحلقة.

وقد أكدت تيسير فهمي انها متزوجة منذ 25 سنة، وشرحت كيف يؤثر تعدد الأدوار التي يؤديها الفنان عليه مما يجعله يعاني من حالة عدم استقرار وقلق دائمين، وقالت تيسير أن الزوج بالنسبة لها كطفل كبير وعلقت على هذا: "وساعات تكوني عايزة تخنقي الأطفال"، ورغم هذا فإن أكثر ما يحزنها من تصرفات زوجها احمد ابو بكر هو ان تكون نمرة "اتنين" في حياته.

وحانت لحظة البكاء عندما سألتها مني الحسيني عن اسوأ الفترات في حياتها الزوجية، فأكدت بعدما طالبت بوقف التصوير لحين تمالكها نفسها أنها في هذه الفترة سألت نفسها إن كانت تحب هذا الراجل.. فوجدت الإجابة طبعا بحبه.. سألت نفسها إن كان يمكنها أن تعود إليه بعد الانفصال.. طبعا ممكن.. قائلة: هو اللي كان ليه الفضل إننا نرجع لبعض بعد ما كنا علي وشك الانفصال"، ورفضت الاجابة عن سبب حدوث هذه الازمة ولكن بعد فترة وجيزة قالت "حسيت بصدمة لما علمت انو عرف عليا واحدة تانية".

وذكرت ان احمد لم يخبرها بانه علي علاقة بسيدة اخري ولكنها عرفت من تلقاء نفسها، وشعرت في هذه اللحظة بالذهول الشديد وبان كبريائها قد انجرح، وردا علي سؤال لزوجها حول اهم حاجة في حياتها اكدت "اهم حاجة في حياتي بعيدا عن الشغل هي انت"، مضيفة عمري ما فكرت في تحقيق حلم الامومة خاصة وان احمد طالبني قبل الزواج بان لا ينجبا.

وعلي جانب اخر اوضح الزوج احمد ابو بكر ان زوجته تيسير هي السبب الرئيسي في استقرار زواجهما مضيفا ان غضب تيسير وعصبيتها بالنسبة له "لحظات وهتنتهي" لان هي "من جوه قلبها صافيا زي اللبن"، والفنان بطبيعته متقلب بسبب الادوار الفنية المتقلبة التي يؤديها.

وتيسير حريصة علي تقمص الادوار التي تؤديها بشكل يؤثر علي حياتها الزوجية، والحب بين الزوجين يتعرض لتقلبات علي حسب الظروف التي تمر بها الحياة الزوجية لذلك فهو حريص علي اختيار الوقت الملائم للتعامل معها، وتيسير "رومانسية جدا..ولو بقيت رومانسي معاها كسبتها".

وردا علي سؤال لمني الحسيني حول ردة فعله عندما علم ان زوجته عرفت بانه علي علاقة بسيدة اخري اكد انه لم ينكر بل قال الحقيقة، وصراحته كانت سببا رئيسيا في معالجة الازمة واعادة المياه الي مجاريها مع تيسير، مبينا انه كمنتج سيختار لتيسير الادوار التي تتلائم معها وتيسير بالنسبة ليست نجمة شباك، وابرز المشكلات التي يواجهها خلال تعامله مع الفنانين هي ترتيب اسمائهم علي الافيش وارتفاع اجورهم المبالغ فيه وغرورهم الشديد، مؤكدا "فيه النهاردة كتير جدا من الفنانين كل همه الاجر وميهموش السيناريو فيه ايه"، وتيسير تتدخل في الديكورات "وده بيخرب بيتي .. واهم حاجة عندها ان الديكور يتعمل صح ومكسبي ضئيل في الانتاج بسبب تيسير... وهي مكلفة جدا".

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى