أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

الف سلامة ياكبير

يتوجه النجم الشاب أحمد مكي في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء لأحد أطباء العظام الكبار في محاولة منه لإيجاد علاج سريع للتمزق الذي أصاب ساقه مساء الجمعة.

وعلمت روزامن مصادرها الخاصة أن الطبيب سيحاول بشتى الطرق إيجاد علاج مؤقت كي يتمكن مكي من تصوير المشاهد المتبقية من مسلسله "الكبير قوي"، وذلك بناءا على طلب من الفنان الشاب.

ويريد مكي أن يجد حلا طبيا ينقذه من المأزق الشديد الذي يعاني منه حاليا هو والشركة المنتجة للمسلسل، حيث تم تصوير 15 حلقة فقط من المسلسل الكوميدي الذي تعرضه الشاشات حاليا.

وكانت قدم مكي قد تعرضت للإلتواء مساء الجمعة، وأعقب ذلك تورم كبير في قدمه المصابة، وذلك أثناء قفزه من "سُلمة" لآخرى حين كان يرقص على سلالم دوار العمدة مُتقمصا شخصية "جوني".

يذكر أن مسلسل "الكبير قوي" من تأليف أحمد الجندي وأحمد مكي، وإخراج إسلام خيري وشارك في التمثيل دنيا سمير غانم ومحمد شاهين.

وتدور أحداثه حول عمدة قرية المزاريطة الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ولدين توأم أحدهما تربى في الصعيد والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين التوأم الأمريكي والصعيدي عندما يأتي الأول ليحصل على ميراثه ومنصب "العمدة" بعد وفاة والده.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى