أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

اتهام عمرو سعد بإهانة عمر الشريف و أحمد زكي


04/08/2010click to zoom

على الرغم من الفنان الشاب عمرو سعد مازال يخطو أولى خطواته الفنية في الساحة الفنية وبالفعل قدم مجموعة من التجارب الفنية الناجحة إلا أن التصريحات التي خرج بها مؤخراً ينتقد عالمية عمرو الشريف وخالد النبوي وعمرو واكد وأسطورة أحمد زكي بدأت تدينه مما جعله الآن في دائرة الاتهام مما اعتبره البعض يسئ لتاريخ عمالقة الفن.

وكانت أغرب تصريحات عمرو سعد هي التي خرج بها مؤخرا وقال انه رفض المشاركة في أكثر من فيلم عالمي عرض عليه لأنه يري أن العالمية لا تعني ظهور فنان مصري في فيلم أجنبي بمشهدين بمجرد احتياج فريق العمل لفنان عربي يظهر بمشهدين باللغة العربية ويظل يظهر في كل أفلامه الأجنبية التي تعرض عليه بهذه الشخصية.

واكد : "أن فكرة الظهور بمشهدين تعد أهانه وأرفضها خاصة وأني أري أن تحقيق العالمية يعني تقديم عمل فني داخل بلدي ويحقق نجاحاً كبيرا ثم أخرج به بعد ذلك للعالمية بمعني أن أكون حققت النجاح من الداخل أولا ثم أتحول به للخارج، ولن تكون عالمية إلا بهذه الطريقة أما ما يحدث الآن هو أي شئ أخر غير العالمية".

وبالنسبة لتفسيره لعالمية عمرو الشريف قال : "الظروف هي التي سمحت لعمرو الشريف بالمشاركة في أفلام عالمية عندما كانت أسرة احد الافلام تريد مشاركة شاب عربي في مشاهد العمل أما بالنسبة لتجارب خالد النبوي وعمرو واكيد فهي ليست عالمية".

وعن تشبيهه بالفنان أحمد زكي قال : "أنا سعيد بهذا التشبيه لأنه في صالحي لأن أي فنان في بداية طريقة الفني عندما يرتبط شكله بفنان كبير مثل أحمد زكي فهذا سيحفزه على العمل ويسعي من خلال ذلك لتقديم أعمالا أكثر أهمية يتحدي به أعمال المنافس الأخر" .

يذكر أن عمرو سعد انتهي من تصوير أحدث أفلامه السينمائي " أسوار القمر " الذي يشارك فيه النجمة مني زكي واسر ياسين وإخراج تامر العريان ، كما يشارك في مسلسل " مملكة الجبل " أولى بطولاته التلفزيونية ويشارك فيه ريم البارودي وأحمد بدير و هادي الجيار وإخراج مجدي أحمد علي.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى