أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

لوهان أثناء النطق بالحكم

بعد إعلان المسئول عن سجن "لوس أنجليس" عن إمكانية الإفراج عن الممثلة والمغنية الشابة لينزي لوهان بعد قضاء أسبوعين في السجن في حالة اتباعها حسن السير والسلوك، أعرب مسئول آخر أنه من الممكن أن تقضي لوهان تسعة أيام فقط بالسجن.

قال أحد المصادر من داخل السجن: "بعد تصريحات المسئول عن السجن بإمكانية خروج لوهان من السجن بعد قضاء أسبوعين فقط من أصل ثلاثة أشهر، أريد أن أعلن أنه في حالة إظهارها لسلوك طيب في التعامل، من الممكن أن تخرج بعد قضاء 10% من المدة أي تسعة أيام فقط"، حسب موقع صحيفة "ذا صن".

وأكد المصدر أن لينزي حاليا تتناول أدويتها بانتظام، وأنه في حالة خروجها من السجن بعد مدة قصيرة، عليها بعد ذلك قضاء 90 يوما في مركز إعادة تأهيل للعلاج من الإدمان.

كما أعلن مصدر آخر من العاملين بالسجن لبرنامج "أكسيس هوليوود" أن لوهان تتعامل بشكل جيد مع السجينات ومع العاملين، وكل شيء يسير على ما يرام، وأنها ليست بحاجة لقص شعرها.

يذكر أنه تم الحكم بالحبس على لينزي لمدة تسعين يوما، ثم قضاء ثلاثة أشهر بمركز إعادة تأهيل، في قضية قيادة السيارة تحت تأثير الكحول، وذلك في جلسة الثلاثاء السادس من يوليو، ولن تتمكن لوهان من شرب أي كحوليات حتى أغسطس 2010.

وكان موقع TMZ نشر عددا من القواعد التي ستطبق على لوهان في السجن، ومنهم: أنها لن تتمكن من الاستحمام يوميا، بل يوما بعد يوم، كما ستقضي 20 ساعة يومية داخل غرفتها، مما يحرمها من التواصل مع باقي السجينات، ومسموح لها بالتعامل معهن ثلاث مرات فقط أسبوعيا.

أما عن نظام تغذيتها، خاصة أنها تتبع نظاما غذائيا معينا، فأكد مصدر أنه سيتم تقديم ثلاث وجبات يوميا لها، اثنتان منها باردتان، وواحدة ساخنة.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى