أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

محمد إمام : لم أتقمص دور والدي و لم أتجاوز حدودي

محمد إمام : لم أتقمص دور والدي و لم أتجاوز حدودي

نفى الفنان محمد عادل إمام ما تردد في إحدى الجرائد و الفضائيات الخاصة حول قيامه بتقمص دور والده ، و تحدثه بطريقته متهماً محرر الخبر بسوء السلوك خاصة و أن الخبر حمل عنوان "إبن الزعيم‮ ‬يستغل سطوة الأب للإفراج عن‮ ‬إبن الرئيس" .

و أكد إمام أنه لم يتعامل مطلقاً مع أي شخص أياً كان قدره من منطلق أنه إبن الزعيم عادل إمام قائلاً : "أنا لم أقم بذلك حينما كنت طفلاً فكيف أقوم به و قد أصبحت شاباً مستقلا" .

و أعرب إمام عن فخره بكونه نجل لنجم كبير بحجم الفنان عادل إمام مشيراً إلى أنه تقابل مع الدكتور سيد خطاب في المسرح و تحدثت معه بطريقه مهذبه حول الأسباب التي تمنع الإفراج عن فيلم إبن الرئيس موضحاً أنه لم يتطاول عليه مطلقاً و لم يحاول فرض أي شيء عليه لأن الدكتور سيد خطاب معروف أنه رجل صاحب قرار و لا يؤثر عليه أحد .

و من جانبه أكد الدكتور سيد خطاب رئيس الرقابة الفنية .. أنه تقابل مع محمد عادل إمام في تواجد الدكتور أشرف زكي و أثنى خطاب عليه قائلاً : "لم يحدث أي شيء مما قيل و لم يتعدى الأمر عن السؤال عن الفيلم و أخبرته أننا نعيد قرأته الآن و محمد عادل إمام ممثل واعد و مهذب" .


 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى