أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى
الإعلان عن أسعار تذاكر حفل "الهضبة" في مارينا
شيرين تصلح علاقتها مع هيفاء ..وخائفة على زيادة التوتر مع تامر حسني
الأحد، 11 يوليو 2010 - 23:58

بقلم: مي جودة
شيرين تصلح علاقتها مع هيفاء ..وخائفة على زيادة التوتر مع تامر حسني
بعد عرض أحدث كليباتها "انكتبلي" منذ خمسة أشهر تقريبا، قررت المطربة شيرين الكشف عن تفاصيل الحرب الكلامية التي كانت ستقع بينها وهيفاء وهبي بسبب مخرج الكليب محمد سامي، وعن تخوفها أن يستغل توتر العلاقة بينها وبين تامر حسني للإيقاع بينهما.

قالت شيرين: "أعطيت هذا المخرج فرصة عمره بالعمل معي، ومن قبل حصل ذلك مع هيفاء وهبي وأعطته فرصة لا تقل أهمية، وتحمست له لدرجة جعلتني أتوسط له عند أصدقائي للتعامل معه مثل أنغام وسميرة سعيد، ولكنه لم يراع ذلك، وأراد الوقيعة بيني وبين هيفاء"، حسب صحيفة "الشروق".

وتابعت: فحقيقته انكشفت، فسامي قال أن هيفاء غاضبة من عملي معه دون استئذانها، وأنها استغنت عن مدير أعمالها بعد أن رشحه لي للعمل معي، ولكن الحمد لله، حدث اتصال هاتفي بيني وبينها قبل أن نقع في حروب كلامية على صفحات الجرائد والمجلات.

وعن تفاصيل مكالمة هيفاء وشيرين، قالت الأخيرة: "فوجئت بهيفاء تقول لي إنه كان يقول لها عني كلاما يسيء لسمعتي وصورتي، وكان يدعي أنه يتعب ويبذل مجهودا شاقا ويصلح أخطاء كثيرة حتى يخرجني بالصورة التي ظهرت بها، وقال لها أني أكرهها وأغير منها، وأشياء أخرى لا داع لذكرها، كما أنه كان يقول لي نفس الكلام عنها.

أما عن خوفها من استغلال محمد سامي توتر العلاقة بينها وبين تامر، والإيقاع بينهما، قالت: "الجميع يعلم أن علاقتي بتامر ليست جيدة في الوقت الحالي، ولا أعلم إذا كنا سنعود كأصدقاء أم لا، ولذلك أخشى أن يوقع بيننا، وخاصة أنه سيتعامل معه قريبا، وتامر مؤهل نفسيا لتصديق كل ما يقال عليه، كما أنه من المستحيل أن يحدث بيننا اتصال كما حدث مع هيفاء.

وأضافت: أريد أن أخبر تامر أن هذا المخرج أساء أليك واتهمك بسرقة أفكار أفلامك وأحد كليباتك، وأقسم بالله أنني أتمنى لك التوفيق وسماع الخير عنك.

يذكر أن كليب "انكتبلي" بدأ عرضه في عيد حب 2010، ومن كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي وتوزيع تميم، كما تعاون سامي مع هيفاء في كليب "إنت تاني" من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع وسام.

كما تعاون سامي مع تامر حسني من خلال أغنية "تعرفي" من كلمات محمد عبد الجابر وألحان محمد رحيم وتوزيع عصمت وجيه، ومن المقرر أن يخرج له الجزء الثاني منها.



;الهضبة; يعتاد التألق في مارينا
أعلنت شركة "دي دي إيه" المنظمة لحفل النجم عمرو دياب في "جولف بورتو مارينا" عن أسعار بطاقات الدخول للحفل التي ستتاح للبيع خلال أيام.

قالت داليا أبو المجد مديرة العلاقات العامة بالشركة في تصريح خاص لـ FilFan.com: "تم الاستقرار على طرح ثلاث فئات من التذاكر للحفل الذي يقام في الثلاثون من يوليو، وخلال أيام سيتم الإعلان عن أماكن البيع".

وأضافت: الفئة الأولى من التذاكر هي VIP بقيمة 2500 جنيه، والفئة الثانية Front Stage التي تمكن حامليها من الوقوف أمام مسرح الحفل مباشرة، وهي بقيمة 500 جنيها، أما الفئة الثالثة Regular فهي بقيمة 250 جنيها، وسيتواجد حاملي هذه التذكرة خلف الفئة السابقة مباشرة।

يذكر أن النجم عمرو دياب سيُغني في "جولف بورتو مارينا" في الثلاثين من يوليو، في حفل بتنظيم شركة DDA "دي دي إيه" للدعاية والإعلان لمالكها أيمن محسب، وهي الشركة التي تعاونت مع دياب في حملة المياه المعدنية التي قام الأخير بتصويرها مؤخرا.

وكان من المقرر أن يقام حفل دياب السنوي بقرية "مراسي" بالساحل الشمالي، ولكن النجم الكبير فضل الغناء بمكانة المفضل بقرية "جولف بورتو مارينا"، وهو المكان الذي يعتاد دياب لقاء جمهوره به سنويا.

ويطرح الهضبة خلال أيام أغنية جديدة تحمل اسم
"أصلها بتفرق"، سيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.

وقد تم إذاعة "سمبل" الأغنية الجديدة عبر راديو "دياب إف إم" عصر الجمعة، حيث تم إذاعة كوبلية من الأغنية يقول: "قدري اختارني أكون ليها، وأنا سلمت و قلبي أختار، شوفت الجنة في عنيها، إزاي أسيبها و أعيش في النار".

وكان دياب قد قدم مؤخرا
إعلانين لإحدى شركات المياه المعدنية اختار لهما مقطوعات موسيقية من توزيع عادل حقي.

كما ظهر النجم الكبير عبر فيديو نشره موقعه الرسمي ، يعلن فيه عن تطبيق Application جديدة بهواتف نوكيا النقالة بالإصدار 5800، عبر إصدار خاص يحمل اسمه، تمكن حامليها من سماع راديو "دياب إف إم" والحصول على الأغنية الجديدة "أصلها بتفرق"، بالإضافة لمجموعة فيديوهات لم تصدر من قبل، وأيضا مجموعة نغمات قام دياب بتأليفها بنفسه، كما تسهل عملية الاشتراك في أكاديميته لاكتشاف المواهب.
 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى