أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى
بالصور والفيديو: جنازة رامي شمالي بلبنان
الأحد، 11 يوليو 2010 - 17:10

رامي شمالي في نعشه
في الرابعة من عصر السبت العاشر من يوليو 2010، استقبل أهالي منطقة "سهيله" بلبنان نعش المطرب اللبناني الشاب رامي الشمالي، الذي راح ضحية حادثة سير بمصر في الخميس الثامن من يوليو.

تزينت المنطقة قبل وصول جثمان رامي إليها بصور له، حملت عبارات الرثاء، كما كان في انتظار وصول الجثمان العديد من محبيه وأقاربه وأصدقائه من مشاركي "ستار أكاديمي" من النسخة السابعة، التي شارك بها مثل الأردني محمد رمضان والعراقية رحمة السباهي والسوريين ناصيف الزيتون وزينة أفطيموس وميرال زهر الدين واللبنانيين ريان عيد وجاك حداد وإلين قسيس، والجزائري مهدي بحمد.

كما حضر العديد من مشاركي النسخ السابقة مثل ميشيل قزي وتانيا نمر من النسخة السادسة، ومصطفى مظهر وسعد رمضان من الخامسة ومنال طحال وجوزيف عطية من النسخة الثالثة.

وحرصت إدارة الأكاديمية على التواجد في بيت الفنان الشاب الراحل، منذ إعلان وفاته، لمحاولة تهدئة والدته، التي أصيبت بصدمة أدت لانهيارها، وكان منهم مديرة ومعدة البرنامج رولا سعد ومدرس الغناء ميشيل فضل ومدرب الرياضة جورج عساف ومدرسة الغناء ماري محفوض.

يذكر أن الجثمان وصل إلى لبنان في السابعة والنصف مساء الجمعة التاسع من يوليو، بعد التمكن من إنهاء إجراءات السفر قبل الموعد المحدد، حيث كان من المقرر ألا يغادر مصر قبل الاثنين 12 يوليو، لحين الانتهاء من بعض الإجراءات.

ووقع الحادث عصر الخميس أعلى كوبري "أكتوبر"، حيث كان يتواجد شكري-30 عاما- برفقة رامي -23 عاما- داخل سيارة يقودها الأخير، حين اختلت عجلة القيادة من يد المطرب اللبناني، ما أدى لاختراقه الجانب الآخر من الطريق ليصطدم بسيارة أخرى.

يذكر أن رامي -23 عاما- لديه شقيقان أصغر منه، اشترك بالنسخة السابعة من برنامج المسابقات الشهير ستار أكاديمي، وتمكن من الوصول للبرايم القبل النهائي، وعند مغادرته طلب من المشاهدين ألا يحزنوا على مغادرته لأنه ينوي استكمال مشواره الفني.
 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى