أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

اغتصاب " سوزان نجم الدين يثير غضب لوسي

لوسي في مشهد من المسلسل
تشهد كواليس مسلسل "مذكرات سيئة السمعة" العديد من المشاكل والخلافات بين بطلتي العمل لوسي وسوزان نجم الدين، بداية من عدد المشاهد وحتى الصراع على التتيرات.

فمنذ بداية تصوير العمل وتحاول لوسي أن تثبت للجميع أنها بطلة المسلسل بل وتهدد بالانسحاب من المسلسل مما يثير غضب باقي فريق العمل وخاصة الفنانة السورية سوزان نجم الدين ، وأن كان اخر المشاكل التي اثارتها لوسي داخل بلاتوه التصوير عندما طالبت المخرج بزيادة عدد مشاهدها بل وطالبت من مخرج العمل اضافة مشهد اغتصاب لها - رغم عدم وجوده في سيناريو العمل - اسوة بالفنانة سوزان نجم الدين التي يتم اغتصابها داخل أحداث المسلسل.

والغريب أن مخرج العمل خالد بهجت وافق على طلب لوسي خاصة أنها هددت بالانسحاب ولكن مؤلف العمل محمد مسعود رفض تماما اجراء اي تعديلات على المسلسل،وهو ما اثار غضب لوسي بشدة، وخاصة بعدما تقدم مؤلف العمل بشكوي إلي وزير الاعلام انس الفقي ضد المخرج يتهمه خلالها باجراء تعديلات في سيناريو وحوار العمل لزيادة عدد مشاهد لوسي في الحلقات باعتبارها بطلة العمل.

ولم تعد هذه هي المشكلة الاولي التي تثيرها لوسي داخل داخل البلاتوه بل اشترطت على المخرج كتابة اسمها قبل اسم سوزان نجم الدين في محاولة منها للتأكيد على أنها بطلة المسلسل وأن سوزان ليست البطلة .

من جهتها أكدت الفنانة سوزان نجم الدين أنها لا تدخل في صراعات ومشاكل مع لوسي مشيرة إلي أنها لا تقبل أيضا أن يظهر اسمها على التترات بشكل غير لائق ولكن حتى الآن لم يتم حسم الأمر من قبل المخرج.

وتجسد لوسي في المسلسل دور فتاة تدعي "مرة" تعاني من قهر والدتها التي ترغمها على السرقة وارتكاب الجرائم ، وبعد وفاة والدتها تتحول إلي شخصية اسوء وتقوم بارتكاب ابشع الجرائم، بينما تجسد سوزان نجم الدين شخصية الدكتورة "ندا المعتصم" أستاذ علم الاجتماع، التى تعيش حياة غير مستقرة مع زوجها الذى يشغل منصباً حساساً فى الدولة، وتتسع الفجوة بينهما نتيجة ظهور الحب القديم "عبد الحميد" وكيل الكلية والمحامى الشهير، وهو الشعور الذى تعبر عنه "ندا" فى دفتر مذكراتها لكنها تقع فى العديد من المشكلات بسبب استغلال هذه المذكرات ضدها.

ويشارك فى بطولة المسلسل خالد زكى وأمل رزق ورانيا يوسف ومحمود الجندى ونجوى فؤاد وحسين الإمام.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى