أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

إليسا تزيح الجسمي عن الصدارة في الخليج




أزاحت إليسا حسين الجسمي عن صدراة الألبومات الأكثر مبيعًا في الإمارات والخليج.

دبي: بعد أسبوعين متتاليين على تصدر الفنان الإماراتي حسين الجسمي بألبومه "حسين الجسمي 2010" قائمة الألبومات الأكثر مبيعًا في دولة الإمارات العربيَّة والخليج، عادت الفنانة اللبنانية اليسا بعد حصولها على جائزة الميوزيك أوورد، وتصدرت القائمة الخليجيَّة بألبومها "تصدق بمين"، لتعود بذلك الى المركز الاول بعد أن إحتلت المركز الثالث في الأسبوعين الماضيين، تاركة المركز الثاني للجسمي الذي ما زال يحافظ على مبيعاته الكبيرة.

كما إنخفضت مبيعات الفنان مروان خوري هذا الأسبوع ليحتل المركز الثالث في قائمة الفيرجن ميغا ستور في الإمارات والخليج، ليحتل المرز الرابع ألبومات المنوعات العربي Best Arabian Nights Party ويتقدم خطوة الى الأمام بعد أن إحتل المركز الخامس لأسبوعين متتاليين.

وحصل الفنان الإماراتي حربي العامري بألبومه الجديد "حربي 2010" على المركز الخامس، بعد أن صدر ألبومه الأسبوع الماضي، حيث ما زال يحقق مبيعات جيدة في أسواق الإمارات وعُمان بالتحديد، ويتوقع أن يتقدم أكثر في القائمة بعد عرض إحدى أغنيات الألبوم الجديد بطريقة الفيديو كليب، الذي سيقوم بتصويره خلال الفترة القادمة.

هذا وضمت القائمة في المراكز السادسة وحتى العاشرة ألبومات الفنانين علي بن محمد 2010، ورابح صقر "جلسة مميزة" أو "يحق لك رابح" وألبوم الفنان المياسي الذي حمل عنوان "يجنن"، وألبوم الفنان وائل جسار "في حضرة المحبوب" الذي إحتل لأسبوعين متتاليين المركز الثالث إلاَّ أن مبيعاته إنخفضت بشكل كبير مؤخرًا.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى