أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

أحمد حلمي: شعري كان مصدر قلقي من "عسل أسود"


أحمد حلمي في عسل إسود
بعد اطمئنانه على نجاح فيلمه الجديد "عسل إسود"، تحدث الفنان الشاب أحمد حلمي عن تخوفه من الشكل الجديد الذي ظهر به، بالإضافة إلى بعض الكواليس، أثناء التصوير.

كشف الفنان أحمد حلمي في مدونته على الموقع الرسمي للفضائية السعودية MBC أنه كان متخوفا جدا من "اللوك" الذي ظهر به في فيلم "عسل إسود"، بسبب طول شعره قائلا: "كنت أخشى من عدم تقبل الجمهور لهذا اللوك، وانتظرت أول يوم لعرض الفيلم حتى أعرف رد فعل الجمهور، وكنت سعيدا جدا بنجاح الفيلم وردود الأفعال".

وأكد حلمي أنه يثق في آراء بعض المقربين منه سواء في الوسط الفني أو خارجه، وحرص على أن يشاهدوا العمل ويخبروه بآرائهم، وكما أكدت له زوجته الفنانة منى زكي أنها متوقعه للفيلم أن "يكسر الدنيا"، وأشار إلى أنه يتفاءل بها، بالإضافة إلى أنها لها حاسة خفية تمكنها من توقع بعض الأشياء التي تحدث بالفعل.

وعن كواليس الفيلم الذي قدم من خلاله بعض المشاكل التي يتعرض لها المواطن المصري، قال حلمي: كنت أشعر أثناء التصوير بحميمية كبيرة، وكانت هناك ألفة بيني وبين الفنانة أنعام سالوسة في الكواليس، فهي بالفعل كانت مثلا للأم الحنون، وكنت أشعر وأنا أمامها بأنها أمي، وتقمصت الشخصية لدرجة كبيرة، فهذا الفيلم تحديدا له بعض المواقف لا يمكن أن أنساها.

الفيلم بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وأحمد راتب وإيمي سمير غانم، ومن تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.

وكتب كلمات أغانيه أيمن بهجت قمر ونور عبد الله، ووضع الموسيقى التصويرية له الموسيقار عمر خيرت، ومن إنتاج الإخوة المتحدين وشركة "الباتروس" للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى