أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

دراما رمضان 2010

دراما رمضان 2010
إلهام شاهين تبدأ "مازالت آنسة" بعد مونتاج "امرأة في ورطة"

إلهام شاهين وحسين الإمام في لقطة من المسلسل
انتهت الفنانة إلهام شاهين من تصوير مسلسل "امرأة في ورطة"، أحد أجزاء العمل الدرامي الذي تقدمه في رمضان، وبدأ المخرج عمر عبد العزيز في مونتاجه، استعداد لتصوير الجزء الثاني الذي يحمل اسم "مازالت آنسة".

قال مسئول العلاقات العامة بشركة "صوت القاهرة" في بيان صحفي: انتهى تصوير مسلسل "امرأة في ورطة" بالكامل، وهو الجزء الأول من العمل الدرامي الذي تدخل به الفنانة إلهام شاهين سباق الدراما الرمضاني لعام 2010.

وأضاف: يضع المخرج عمر عبد العزيز جدولا زمنيا للانتهاء من مونتاج حلقات "امرأة في ورطة" قبل نهاية يونيو، للبدء في تصوير الجزء الثاني، الذي يحمل اسم "مازالت آنسة"، من تأليف عزة عزت.

مسلسل "امرأة في ورطة" تأليف أيمن سلامة، ويشارك في بطولته حسين الإمام وكريم محمود عبد العزيز وعبير صبري، وتدور أحداثه حول الأرملة الشابة الجميلة "ندى"، التي تتعرف على رجل الأعمال المرموق "صلاح"، وتتزوج منه عرفياً لنرى في أحداث المسلسل تأثير هذا الزواج على زوجته وأولاده.

يذكر أن آخر مسلسل لإلهام شاهين كان بعنوان "عشان ماليش غيرك" تأليف عاطف البكري إخراج رضوان شاهين شارك في بطولته رياض الخولي وأحمد عزمي وميرنا المهندس، وتم عرضه في رمضان 2009.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى