أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى
رمضان 2010
تهديد بعدم عرض حلقات جديدة من "حيلهم بينهم" في رمضان 2010
الثلاثاء، 22 يونيو 2010 - 15:57

بقلم: محمد صالح
الكاتب وائل عبد الحميد
قام الكاتب وائل عبد الحميد بإرسال إنذار لتليفزيون "الحياة" لمنع عرض الحلقات الجديدة من برنامج "حيلهم بينهم" فى رمضان 2010، مؤكدا أنه صاحب فكرتها، ومطالبا بحقوقه الأدبية والمادية.

جاء في بيان من المسئول الإعلامي للكاتب وائل عبد الحميد: تم إرسال إنذار لقناة "الحياة"، وآخر للمنتج طارق فهمي صاحب شركة "ميديا لايف" المنتجة للبرنامج لمنع عرض الحلقات على شاشة أي فضائية، وفي حالة مخالفة ذلك سيتم دفع مليون جنيه بخلاف الشق الجنائي, وهدد في الإنذار بأنه سيطالبهم في حالة مخالفتهم ذلك بدفع مبلغ مليون جنيه، مع الاحتفاظ بحقه الجنائي.

وتعود وقائع الأزمة لديسمبر 2009، الذى شهد بداية الاجتماعات بين وائل عبد الحميد بصفتة صاحب فكرة برنامج مقالب فى الفنانين باسم "دويتو آخر حاجة"، إلى جانب قيامه بكتابة الحلقات.

حيث اجتمع مع المنتج طارق فهمي، الذي طلب أن يحمل البرنامج اسم "حيلهم بينهم"، وبحضور الإعلامى مصطفى ياسين بصفتة مقدم البرنامج إلى جانب حضور رئيسة تحرير البرنامج فى حلقاته السابقة الإعلامية سماح عبد الرحمن.

واستمرت الاجتماعات حتى مارس 2010، إلى أن توقف التحضير للبرنامج بسبب تعثر طارق فهمى مالياً، إلى أن فوجيء وائل عبد الحميد –بحسب روايته- بأخذ طارق فهمي للفكرة وتصويرها.

وعلى إثر ذلك، حرر وائل عبد الحميد محضراً برقم 3692 بقسم شرطة الدقي، يتهم فيه المنتج طارق فهمي بالحصول على فكرة برنامج المقالب الذي كتبه.

يذكر أن الإعلامي والفنان عمرو رمزي تألق في تقديم برنامج "حيلهم بينهم" في رمضان2007 و 2008، وحقق نجاحا كبيرا.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى