أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

لينا كلام بعدين

:07


لينا كلام بعدين

لماذا هربت مي سليم من 'المكتوب على الجبين'؟


الفنانة الشابة تجسد شخصية فتاة ريفية بسيطة تغامر بحياتها لتتزوج من تحب رغم رغبة أبيها بتزويجها من ابن عمها.


القاهرة ـ من محمد الحمامصي

انتهت الفنانة الشابة مي سليم من تصوير جزء كبير من دورها فى مسلسلها الجديد "مكتوب على الجبين"، حيث تجسد مي فى المسلسل شخصية "نسمة" ابنة "وهدان" والذي يلعب دوره الفنان حسين فهمي وهي فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها الذي اراد ان يزوجها من ابن عمها رغماً عنها.

وتضطر نسمة للهرب من والدها لتتزوج من الشخص الذي تحبه وتتوالى احداث المسلسل بعدها.

والمسلسل من قصة واخراج حسين عمارة وسيناريو وحوار محمد الحموي ويشارك في بطولته الفنانة دلال عبدالعزيز والفنان محمود الجندي.

ومسلسل "مكتوب على الجبين" هو البطولة الاولى لمي سليم فى الدراما التليفزيونية بعد تجربتها الأولى في مجال التمثيل فى فيلم "الديلر" والذي اشاد كل النقاد بموهبة مي سليم في التمثيل فيه بعد الدور الصعب الذي قدمته في الفيلم وقد تم تكريمها مؤخراً فى مهرجان روتردام الدولي للفيلم العربي كأحسن مطربة ممثلة أول مرة.

من جهة اخرى احتفلت مي سليم هذا الاسبوع مع اسرة المسلسل بنجاح البومها الجديد "لينا كلام بعدين" الذي حقق نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي وتحقيقه نسبة مبيعات كبيرة تجاوزات 92 الف نسخة بعد 3 اسابيع فقط بعد طرح الالبوم.

ويذكر أن مي انتهت من تصوير أغنيتين من ألبومها الجديد بطريقة الفيديو كليب، هما "مين اللي قال لك"، التي تم عرضها قبل طرح الألبوم، و"سكتالو" التي تم عرضها بالتزامن مع طرح الألبوم والأغنيتين من اخراج محمود المقداد وتستعد مى للسفر إلى تركيا لتصوير أغنية "سمعاه" إحدى أغنيات ألبومها "لينا كلام بعدين"، من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر علي وتوزيع علي فتح الله.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى