أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

إليسا أهدت جائزتها إلى لبنان

نجحت النجمة اللبنانية “اليسا” في الفوز بـ”جائزة الموسيقى العالمية” خلال الحفل الذي شارك فيه نجوم دوليون في “إمارة موناكو”، وقد اعتلت “اليسا” مسرح الـ”سبورتنغ كلوب” وقدّمت أغنيتها “تصدّق بمين” من ألبومها الأخير الذي بسبب تحقيقه أعلى المبيعات فازت “اليسا” بالجائزة العالمية للمرة الثالثة.
وحصد جوائز عديدة نجوم عالميون في مقدّمتهم: جنيفر لوبيز، أكون، تزيانو فيرو، ديبورا كوكس، اندريا بوتشيلي، ديفيد غويتا، كيلي رولاند، نامي أمورو وفرق موسيقى عالمية من بينها فرقة “سكوربيون”.
عند استلامها الجائزة وجّهت “اليسا” الشكر للأمير الوليد بن طلال ورئيس “روتانا للصوتيات” سالم الهندي وأسرة “روتانا” ومدير أعمالها أمين أبي ياغي ومحبّيها ووالدتها ووالدها الذي كان حافزاً دائماً لها على مواصلة النجاح قبل أن يخطفه القدر من أبنائه وبناته، كما أهدت “اليسا” فوزها إلى وطنها لبنان.
وقالت “اليسا” في تصريحات أدلت بها إن شركة “روتانا” لم يكن لها أي دور في حصولها على الجائزة، وهو أمر أكدته ميلسا كوركن المشرفة على حفل توزيع الجوائز، كما أوضحت كوركن أن “اليسا” حازت على الجائزة لأنها تستحقها، وأن الجائزة ليست عرضة للبيع كما تحاول بعض الجهات الإشارة إلى ذلك.
 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى