أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

غادة عبد الرازق حجر الأساس

رشح المخرج خالد يوسف الفنانة غادة عبدالرازق للقيام ببطولة فيلمه السينمائي الجديد (حجر الاساس) المقرر بدأ تصويره فى منتصف شهر يوليو القادم.

ويبدأ تصوير الفيلم بعد انتهاء غادة من تصوير بقية مشاهدها فى المسلسل التليفزيوني الجديد (ازواج الحاجة زهرة) المقرر عرضه بعدد كبير من القنوات والمحطات الارضية والفضائية فى سباق رمضان القادم.

فيلم حجر الاساس تأليف ناصر عبد الرحمن وهو فى خامس تعاون فني بين خالد وغادة بعد افلام حين ميسرة والريس عمر حرب ودكان شحاتة وكلمني شكرا.

ويقوم خالد يوسف حاليا بترشيح بقية الفنانين والفنانات الذين سيشاركون فى بطولته.

وكانت المفاجأة في عدم قيام خالد يوسف حتى الان بالاعلان عن وجود نجميه المفضلين عمرو سعد وعمرو عبدالجليل ضمن قائمة المشاركين فيه مما دفع الكثيرين للتكهن بأنه قرر استبعادهما خاصة بعد انتقالهما للتعاون مع مخرجين اخرين غيره كما فعل من قبل مع سمية الخشاب التي قدمت مجموعة من انجح افلامه معها.

وتوقف التعاون بينهما بشكل مفاجئ بعد ازمتها الشهيرة مع المنتج كامل ابو علي بعد تعاقدها مع شركة انتاج اخرى في مسلسلها الاخير (حدف بحر) الذي عرض في

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى