أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

احتجاز الشيخ وشافكى ودينا رامز وغادة عبد الرازق بسبب البركان

الإثنين، 19 أبريل 2010 - 19:21

الفنانة غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق

كتب ريمون فرنسيس

تعثرت بعثة التلفزيون المصرى الموجودة حاليا فى باريس من العودة مرة أخرى القاهرة والذى كان من المقرر عودتها مساء اليوم الاثنين، إلا أن سحابة الأدخنة التى تسبب فيها بركان أيسلندا الأسبوع الماضى والذى ترتب عليه سوء الأحوال الجوية، وتعثر حركة الطيران فى دول أوربا حالت دون عودتهم.

وكان على رأس هذه البعثة المهندس أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون والمذيعة شافكى المنيرى رئيس القناة الثانية والمذيعة دينا رامز رئيس قناة نايل لايف.

وكانت بعثة التلفزيون المصرى قد سافرت إلى مدينة كان الفرنسية منذ أسبوعين للمشاركة فى سوق الإذاعة والتلفزيون المقام على هامش مهرجان كان السينمائى الدولى حيث كان لاتحاد الإذاعة والتلفزيون جناحا خاصا بالمهرجان تحت إشراف الشيخ، بالإضافة إلى شراء مجموعة جديدة من البرامج والمسلسلات الأجنبية.

نفس الموقف واجهه النجم محمود عبد العزيز اثناء تواجده فى سوق مهرجان كان أيضا فى فرنسا، وكذلك النجمة غادة عبد الرازق التى تعثرت أيضا هى الأخرى العودة من العاصمة الإنجليزية لندن أثناء تواجدها هناك، لقضاء فترة استجمام، وأيضا من أجل شراء بعض الملابس التى ستحتاجها فى مسلسلها الجديد زهرة وأزواجها الخمسة.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى