أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

علشان خاطر شيخ الغرب

أعلنت الفنانة صابرين أنها سوف تظهر بدون الحجاب في مسلسلها القادم " شيخ العرب همام" مع الفنان يحيي الفخراني المقرر عرضه في رمضان 2010.

وأكدت صابرين في تصريح خاص لـ "الفن أونلاين" أنها سوف تستعين بـ "شعر مستعار" ، مبررة ذلك بان هناك مشاهد تتطلب ظهورها بدون حجاب مؤكدة أن الحقبة الزمنية التي يتناولها المسلسل منذ 300 عام تقريبا وفي ذلك الوقت لم يكن الحجاب موجودا، مشيرة إلي أنها ستظهر في مشاهد كثيرة داخل منزل الزوجية وذكرت أن ظهورها بالحجاب في مشاهد تجمعها بزوجها داخل المنزل قد يقلل من مصداقية دورها أمام المشاهد.

وعن مدي خوفها من الهجوم الذي تتعرض له بسبب ذلك قالت: لا أهتم بما يقال لأنني احترم نفسي في أعمالي وحياتي ومقتنعة تماما بما أفعله .

وتعد هذه هي المرة الثانية التي تستعين فيها صابرين بشعر مستعار خلال أعمالها حيث قامت بارتداء باروكة خلال مشاهدها في مسلسل "الفنار" الذي عرض منذ عامين، وتعرضت حينها صابرين لانتقادات عنيفة, وأعلنت وقتها بأنها أرادت أن تحافظ علي مصداقية الشخصية التي كانت تجسدها وهي بنت في عمر السادسة عشر, وأكدت أيضا انها لم تستشير أي من علماء الدين في استخدامها للباروكة, وبررت ذلك قائلة: " لم اخذ رأي علماء الدين حينما قررت ارتداء الحجاب, ولم أخذ برأيهم في ارتداء الباروكة".

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى