أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

صابرين لاتحب السباحة بالجلابية

أدلت صابرين برأيها في موضوعات مثل أنها ضد حجاب الأطفال وقالت : لست مع فرض الحجاب على البنات في سن الطفولة أو في أي سن أنا مع اختيار البنت لتكون محجبة أو لا وليس أن تجبر على شيء لا تريده حتى لو كان الحجاب .

صابرين ليست مع الفنان الذي يدلي بآرائه السياسية مشيرة إلى أن الفنان ملك لكل الناس وليس لفئة محددة وبالتالي عليه أن يحتفظ بآرائه .

وحول ارتداء السيدات للجلباب والإيشارب في السباحة ، صابرين قالت : لا أحب هذا أبداً أنا مع ارتداء المايوه في حمام السباحة الخاص بالسيدات في النوادي وأنا شخصياً لا استمتع بالسباحة إلا بالمايوه وبالطبع في حمام السيدات ، فأنا أكره منظر السيدة التي تسبح بالجلباب لأنها تبرز معالم جسدها ولا تخفيه بل هناك مايوه محجبات وهو يستر أكثر من الجلابية.

وعن مسابقات ملك جمال العالم للرجال ، قالت صابرين وما المانع أنا مع أن الرجل يهتم بجماله والله جميل يحب الجمال وسيدنا يوسف كان رجلاً جميلاً ، وهذه المسابقات على مستوى العالم ومهرجان مهم وله تحضيرات ففما المانع من أن يهتم الشاب بجماله ولكن كونه رجلاً بمعنى الكلمة.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى