أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

حفلة هايلة

أحيي كل من حمادة هلال والمطربة ساندي وسيري عبد النور و شذي ومحمد كمال حفل حديقة " أنطونيداس " بمدينة الإسكندرية، حيث بدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة بصعود المطربة اللبنانية سيرين عبد النور التي غادرت الحفل سريعا لارتباطها بحفل أخر في القاهرة، ثم قدمت المطربة الشابة شذي مجموعة من اغانيها، وكذلك المطرب محمد كمال التي تشبه أغانيه أغاني المطرب محمد فؤاد.


ثم جاءت فقرة المطربة ساندي التي حضرت بصحبة أكثر من 6 بودي جاردات وقدمت مجموعة من الأغاني كما قامت بغناء أغنية " خليك معايا " للمطرب عمرو دياب فتفاعل معها الجمهور، وطلب منها أغنية أخري لعمرو فقدمت " وياه "، كما غنت ايضا بعض الأغاني القديمة منها " رنة خلخالي " للفنانة " شادية " وقامت بغناء بعض من أغانيها مثل " أياك"، " شفته وماكلمنيش"، " خربت مالطا"، "هموت عليك ".

واختتم الحفل المطرب حمادة هلال الذي تفاعل معه الجمهور وظل يردد اغانيه حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي وقدم" بحبك أخر حاجة "،"سعات""لما بتلمسني"،"شايفك مصدق نفسك"،"ماحدش بينفع حد"،"مستني أيه " .


 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى