أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

منة فضالي بسبعة أوجه مختلفه في رمضان

منة فضالي


إنتهت الفنانة الشابة منة فضالي من تصوير مشاهدها الداخليه في مسلسل أكتوبر الآخر ، بطولة فاروق الفيشاوي ، بوسي ، نهال عنبر ، فادية عبد الغني ، داليا مصطفى ، و من المنتظر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل .

و صرحت منة أنها بدأت حالياً تصوير دورها في أحداث مسلسل منتهى العشق أمام الفنان مصطفى قمر ، نهال عنبر ، ديانا كرزون ، سوسن بدر ، رانيا فريد شوقي ، عبير صبري ، رانيا محمود ياسين ، عايدة رياض ، إنتصار ، لطفي لبيب ، خالد محمود ، أميرة العايدي ، مها أحمد ، من تأليف محمد الغيطي ، إخراج محمد النجار .

و أضافت منة أنها تشارك أيضاً في أحداث مسلسل مشرفة رجل من هذا الزمان من إخراج إنعام محمد علي ، و مسلسل اللص و الكتاب من إخراج عبد العزيز حشاد ، و مسلسل الضاحك الباكي من إخراج محمد أبو سيف و بطولة عابد الفهد ، و مسلسل مملكة الجبل مع الفنان عمرو سعد و المخرج مجدي أحمد علي .

كما إنتهت منة مؤخراً من تصوير دورها في أحداث مسلسل حضرة الضابط أخي من إخراج هاني إسماعيل ، بطولة محمد رياض ، كريمة مختار ، إنتصار ، حجاج عبد العظيم ، أسامة عباس ، محمد أبو الحسن ، هيدي كرم .. و تجسد منة خلال أحداث المسلسل شخصية شقيقة ضابط الشرطة "محمد رياض" و هي مضيفه جويه تقع ضحية لأحد الأفراد و يطلب منها هذا الشخص مساعدته في ترويج المخدرات من خلال عملها كمضيفه .

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى