أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

تامر حسني ينتهي من كتابة فيلم جديد عن القضية الفلسطينية

انتهى المطرب تامر حسنى من كتابة فيلم سينمائى جديد عن القضية الفلسطينية يتناول ضمن احداثه أزمات ابناء الشعب الفلسطينى بوجه عام ومعاناة الشباب والفتيات هناك تحت وطأة الاحتلال الاسرائيلى الغاشم.

تامر اشار الى ثقته فى احداث الفيلم لضجة كبيرة فى الوطن العربى عند عرضه مشيرا الى ان احداثه حقيقية بنسبة 100% .

وقال أنه سيتعرض ضمن احداثه للإنتهاكات والأحداث الدموية التى شاهدها هذا الشعب المكلوم على مدار سنوات الأحتلال بشكل جرئ وواقعى.

تامر أعلن انه سيبدأ فى تنفيذ الفيلم عقب إنتهائه من تصوتامر حسني ينتهي من كتابة فيلم جديد عن القضية الفلسطينيةير فيلمه الجديد (نور عيني) قصه تامر حسنى وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح ويشارك فى بطولته نخبه كبيره من النجوم من بينهم منة شلبى والملحن أحمد سعد وعبير صبرى ومروى عبد المنعم وعمرو يوسف بالاضافة إلى عدد من الوجوه الجديدة ومن المقرر عرضه فى مطلع سباق صيف هذا العام.

وبعيدا عن السينما تقوم قناة مزيكا بعرض حفل تامر حسنى بمناسبة عيد شم النسيم.. وهو الحفل الذى أقيم على مسرح مركز شباب الجزيرة.

وقام تامر في الحفل بغناء باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة وأيضاً باقة من أغنيات ألبومه الأخير "هاعيش حياتى" ومن بين الأغنيات "يا تاعبة كل الناس" و "رسمى نظمى فهمى" و "تاعبنى" و "حاجات كتير" و "عنيا بتحبك" و "ما يحرمنيش منك".

وشارك مع تامر فى الحفل فرقة استعراضية ضمت أكثر من 30 راقص وراقصة قدموا أحدث الاستعراضات التى تناسبت مع الأغنيات.

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى