أنشأ موقع روزالزهراء ويدير تحريره الكاتب الأديب مجدى شلبى

قاطع شحن" بين فرحة شذي وغضب جيهان قمري

يبدو أن مشاكل فيلم "قاطع شحن" لن تنتهي بعد، فبالرغم من الصلح الذي تم بين بطلة الفيلم شذي والمنتج بعد حدوث مشاكل بينهما خلال فترة التصوير أدت إلي تعطيل التصوير أكثر من مرة ، شهد الفيلم فاصلا جديدا من الخلافات خلال احتفال اسرة الفيلم بالعرض الخاص.

وبالرغم من سعادة ابطال الفيلم بتجربتهم وخاصة أنها التجربة السينمائية الاولي لكل من الفنانة شذي والممثل الشاب شادي شامل، إلا انه شهد أيضا غضب الفنانة جيهان قمري من الفيلم حيث غادرت قبل انتهاء عرض الفيلم .

وبررت جيهان غضبها ذلك بانها فوجئت بحذف عدد من مشاهدها في الفيلم وهو ما اثار غضبها بشدة وكانت اسرة الفيلم قد احتفلت بالعرض الخاص الذي أقيم بسينما سيتي ستارز وسط حضور جميع أبطاله شذي وشادي شامل وعمر حسن يوسف وايمان السيد،كما حضر عدد من الفنانين لتهنئة ابطال العمل بالفيلم ومنهم أحمد عيد وسيمون و محمد رياض و عمرو رمزي، وحسن يوسف الذي حرص على الحضور لمساندة ابنه في ثان بطولة سينمائية له.

وتردد داخل كواليس العرض أن حسن يوسف حرص خصيصا لينفي الشائعات التي انطلقت في الفترة الأخير وتزعم وجود خلافات بينه وبين ابنائه وخاصة بعد مشكلة ابنه الاصغر "عبدالله".

وصرح حسن يوسف لـ "الفن أونلاين" انه سعيد بالعمل وبالتجربة ككل وبجميع ابطال الفيلم، فهي تجربة تستحق المشاهدة وخاصة انه يشارك فيها مجموعة من الشباب، مشيرا إلي انه يتنبئ بمستقبل كبير لابنه في التمثيل.

كما اعربت شذي لـ " الفن اونلاين" عن سعادتها بعرض الفيلم وظهوره للنور بعد عدد من المشاكل كانت تهدد بعدم عرضه مشيرة إلي انها تقدم في الفيلم دور فتاة متمردة تحاول الوصول إلي المال بشتى الطرق ولكنها تقع في العديد من المشاكل نتيجة طموحها الزائد.

اما شادي شامل فتمني ان ينال الفيلم إعجاب الجمهور وخاصة أنها التجربة السينمائية الاولي له وقدم نفسه في العمل بشكل مختلف.

صور العرض الخاص

 

آخر الأخبار الفنية Copyright © 2010 Designed by Ipietoon الكاتب الأديب مجدى شلبى أنشأهذا الموقع ويدير تحريرهالكاتب الأديب مجدى شلبى